حسين الشحات يهدي لقب أبطال أفريقيا لوالدته وزوجته وكل جماهير الأهلي

الأحد، 18 يوليه 2021 10:18 م
حسين الشحات يهدي لقب أبطال أفريقيا لوالدته وزوجته وكل جماهير الأهلي
حسين الشحات
ريهام عاطف

بعد فوز الاهلي على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس ، أهدى حسين الشحات، لاعب النادى الأهلي، لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا لوالدته وزوجته وكل جماهير الأهلي ليتصدر حسين الشحات التريند علي محرك البحث جوجل .
حسين الشحات
حسين الشحات
 كان حسين الشحات، في مداخلة بالفيديو مع برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس قال  "الحمد لله اللاعيبة كانت مصممة على العودة باللقب وإسعاد جماهير الاهلى، وأهدى البطولة لوالدتى وزوجتى أولادى وأخواتى وجماهير الأهلى".
والده حسين الشحات
قالت والدة حسين الشحات: "كنت بتابع المباراة وكنت بحزن جدا على كل كرة تروح منه وعاوزاه يسجل ويفوز، وكنت بخاف لما يقع أو حد يخش عليه".
حسين الشحات ووالدته
حسين الشحات ووالدته
الاهلي يفوز باللقب
اكتسح النادى الأهلى فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
سجل ثلاثية الأهلى كل من: محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا