فيفي عبده في أول ظهور بعد تحسن صحتها: أنا فرحانة إن ربنا شفاني "يلا بقى نهيّص" (فيديو)

الإثنين، 19 يوليو 2021 02:46 م
فيفي عبده في أول ظهور بعد تحسن صحتها: أنا فرحانة إن ربنا شفاني "يلا بقى نهيّص" (فيديو)
فيفي عبده
أمل عبد المنعم

لأول مرة بعد أزمتها الصحية ظهرت الفنانة فيفي عبده وعبرت عن سعادتها البالغة بتخطيها هذه الأزمة موجهة الشكر لكافة الأطباء، وقالت فيفي عبده في فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام: "صباح الفل من الساحل الشمالي، بسم الله الرحمن الرحيم، دي أول لقطة باخدها من الساحل الشمالي السنة دي، أنا فرحانة جداً وعايزة أقولكم كل سنة وأنتوا طيبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك".

فيفي عبده تشكر الأطباء

وعبرت فيفي عبده عن شكرها  إلى الأطباء قائلة: "أنا فرحانة إن ربنا شفاني وعفاني وعايزة بعد كدا أطلع وأشكر الدكاترة، والناس اللي تعبوا معايا،  أنا بحمد ربنا على اللي وصلتله، ومبسوطة بيه.. يلا بقى نهيّص، أنا جيت الدنيا عشان أتدلع ، بحبكوا أوي".

فيفي عبده و حالتها الصحية

والفنانة فيفي عبده أوضحت أن الطبيب نصحها بضرورة السفر وتغيير الأجواء المحيطة بها بعد أن خضعت لفترة من الإقامة الجبرية خلال الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية وعدم قدرتها على الحركة.

ولفتت فيفي عبده  إلى أن الأمر سيساهم في تحسين حالتها الصحية خاصة بعد أن أصبحت تستطيع الحركة بشكل طبيعي بعد إصابة قدمها، مضيفة أنها تقضي حالياً فترة نقاهة بصحبة أسرتها في أحد المناطق الساحلية من أجل تغيير الأجواء مؤكدة أنها قررت تأجيل حسم المشاركة في أي عمل لحين الانتهاء من فترة النقاهة واستعادة صحتها بالكامل.

وأكدت فيفي عبده أن أهم ما يشغل بالها الأن هو صحتها النفسية معتبرة أن ما أصابها الفترة الماضية كان بسبب الحسد والعين، موضحة أنها الآن في تحسن كبير بعد أن عانت لمدة عام ونصف ما بين المستشفى وجلسات العلاج الطبيعي وخضعت في النهاية لعملية جراحية.

احتفال فيفي عبده بالشفاء

وكانت الفنانة فيفي عبده، احتفلت  بشفائها وعودتها للجمهور مرة أخرى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الأشهر الماضية وخضعت بسببها لعملية جراحية، وشاركت فيفي عبده الجمهور وصلة رقص معلنة عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي وتعافيها من أزمتها الصحية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام وظهرت فيه إطلالة جريئة وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق،  وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: "تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي".

مرض فيفي عبده

وكانت ابنة فيفي عبده كشفت عن استقرار حالة والدتها منذ شهر وتخطيها مرحلة القلق، قائلة :"والدتي مرت من مرحلة القلق وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصاً أنها تتواصل دائماً معه لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية".

موضحة أن فيفي عبده في مرحلة النقاهة بعد أن خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالراحة التامة خلال تلك الفترة، مضيفة أن والدتها دخلت إلى المستشفى نتيجة الإصابة بالألم في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.

وكانت ابنة فيفي عبده، نفت إصابتها بفيروس كورونا، معلقة :"هذا الكلام غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، أمي لم تصب بفيروس كورونا"، مشددة على أنها تحرص على كافة الإجراءات الاحترازية ولا تخرج من المنزل خاصة بسبب مرضها، مطالبة الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والخروج من أزمتها الصحية سريعاً.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق