منة عرفة بالتريند بعد مغازلة زوجها «أراك بعينِ قلبي جنةُ» والأخير يرد «وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر» (صور)

السبت، 24 يوليو 2021 04:15 م
منة عرفة بالتريند بعد مغازلة زوجها «أراك بعينِ قلبي جنةُ» والأخير يرد «وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر» (صور)
منة عرفة
ريهام عاطف

خلال الفترة الاخيرة تصدّرت الفنانة الشابة منة عرفة،التريند علي محرك البحث جوجل لاكثر من مرة كانت اخرها بعد نشرها صورا جمعهتما سويًا عبر حسابها على إنستجرام، تجمع بينها وبين زوجها محمود مهدي موجهه له كلمات مفعمة بالغزل لتجد تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا.
 
منة
منة
منة عرفة تغازل زوجها
نشرت منة عرفة صورة تجمعها بزوجها محمود المهدي عبر حسابها على إنستجرام، معلقة عليها: "وإني أراك بعينِ قلبي جنةُ يا من بك مر الحياةِ يطيبُ"، ورد عليها زوجها بكلمات غزل، قائلا: "وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر".
وكانت منة عرفة،قد اعتادت خلال الفترة الاخيرة  نشر فيديوهات كوميدية من تطبيق تيك توك، عبر حسابها على إنستجرام، تجمعها وزوجها محمود المهدي، ما يلقى تفاعلا كبيرا من جانب رواد السوشيال ميديا.
منة عرفة وزوجها
منة عرفة وزوجها
منة عرفة بالتريند
كانت الفنانة منة عرفة تصدرت التريند منذ نهاية يونيو الماضي، بالتزامن مع إعلان عقد قرانها على الفنان محمود المهدي في حفل عائلي اقتصر على أسرتيهما فقط، دون تحديد موعد نهائي لحفل الزفاف.
منة عرفة ومحمود
منة عرفة ومحمود
وتداول رواد السوشيال ميدايا معلومات عن محمود المهدي زوج منة عرفة، حيث سبق له الزواج مرتين قبل ذلك وأنجب 3 فتيات، وهو ما ردت عليه «منة» بتأكيدها أنّها تعرف كل شئ يخص زوجها وحياته السابقة بكل تفاصيلها، واختارته عن اقتناع تام.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة