نسرين طافش بالتريند بعد مشاركة الجمهور صورها مع عملاق العيلة "حسونة" "صور"

الإثنين، 26 يوليو 2021 10:29 م
نسرين طافش بالتريند بعد مشاركة  الجمهور صورها مع عملاق العيلة "حسونة" "صور"
نسرين طافش
ريهام عاطف

عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها صورا جديدة لها مع ابن شقيقتها زينب، الذي يدعى حسونة، وعقب نشرها للصور تصدرت نسرين طافش التريند علي محرك البحث جوجل 
وجاء تعليق نسرين طافش على الصور، قائلة: "بتتذكرو حسونة ابن أختي عملاق العيلة.. كبر وصار شيخ الشباب.. ولسا عم يطول حبيبي الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شب".
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
 آخر أعمال الفنانة نسرين طافش
مسلسل "المداح" هو آخر أعمال نسرين طافش، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
وعلى صعيد السينما، فكان آخر الأعمال التي شاركت فيها فيلم نادي الرجال السري، بجانب كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وغادة عادل وبيومي فؤاد ودينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف، منهم هشام ماجد وأكرم حسني وحمدى الميرغني، من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.
نسرين
نسرين
من هي الفنانة نسرين طافش
ولدت الممثلة السورية نسرين طافش في مدينة حلب، وانتقلت للعيش في العاصمة دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2008.
بدأت نسرين التمثيل في مسلسل "ربيع قرطبة"، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل "رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار"، وأيضًا لها العديد من المسرحيات مثل "العرس، التيه، كذا انقلاب".
 
صور نسرين طافش
صور نسرين طافش
 
 
 
 
 
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق