نسرين طافش.. تريند بعد كشف سبب فسخ خطوبتها" : حسيت إني عايزة أبقى أم"(فيديو)

السبت، 03 أبريل 2021 04:00 م
نسرين طافش.. تريند بعد كشف سبب فسخ خطوبتها" : حسيت إني عايزة أبقى أم"(فيديو)
نسرين طافش
أمل عبد المنعم

تصدرت نسرين طافش التريند، بعد كشفها عن سبب فسخ خطوبتها وهو عدم التوافق الروحي والنفسي بينها وبين خطيبها رغم أنه شخص محترم.

نسرين طافش: حسيت إني عايزة أبقى أم

وكانت أكدت نسرين طافش خلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي على على "نجوم fm" عن تفكيرها في الزواج:"القطط اللي عندي في البيت استفزوني وحسيت إني عايزة أبقى أم، وكنت جادة في موضوع الجواز، ولكن انصدمت من عدم وجود تكامل فكري مع خطيبي، فقررت الانفصال عنه".

نسرين طافش والمداح

وتابعت نسرين طافش عن مشاركتها الفنان حمادة هلال في مسلسله الجديد"المداح" الذي يعرض في رمضان المقبل وتظهر خلاله بالحجاب مؤكدة أن الشخصية التي تقدمها ستكون مفاجأة للجمهور، وعقب الحلقة بثت الإعلامية إنجي على جانبا من كواليس اللقاء عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام حيث شاركت إنجي مع نسرين طافش في وصلة رقص بعد تسجيل الحلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

 

وكانت تصدرت الفنانة نسرين طافش، التريند الشهر الماضي بعد نشر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت نسرين طافش بـ"ستايل" جديد لها وهو ما لفت نظر جمهورها، وعلقت على الصورة قائلة: "ثق بأن.. الصوت الهادئ أقوى من الصراخ وإن التهذيب يهزم الوقاحة وإن التواضع يحطم الغرور والاحترام يسبق الحب".

نسرين طافش وعيد ميلادها

كما أن الفنانة السورية نسرين طافش، تصدرت التريند على قوائم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب احتفالها  بعيد ميلادها، يوم 15 فبراير الماضي، وخضعت نسرين  طافش لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

تعليق نسرين طافش

كتبت نسرين طافش:" رحلة الحياة هدية عظيمة من الله، تفاصيل الرحلة مدهشة، الدروس عميقة و بديعة بطلعاتها ونزلاتها ومفاجآتها، كل سنة بتفاجأ بنفسي كيف صرت عم بأخذ الأمور ببساطة أكتر والتعقيدات بمرونة أكبر والمشتتات بتجاهل أغلب الأوقات، والتحديات بحلول انضج وأوعى".

 

وتابعت نسرين طافش:"و لسا قدامي كتير من الدروس اللي رح أتعلم منها وأتطور، حياتي اليوم أجمل من أي وقت مضى صحتي ولياقتي أقوى من أي وقت مضى، كأنو عن جد الزمن مجرد وهم، عقلي و روحي في تأمل وتناغم بين النجوم والكواكب والمجرات ورجلي ثابتين على الأرض وجواتها مثل جذور الشجر، وقلبي طفل حر رح يضل يحب ويفرح ويسعى ويجتهد ويعيش بهجة الحياة الطيبة مهما صار.. عيد ميلاد سعيد لي".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق