صفقات الزمالك المقبلة.. البحث عن الاستقرار «إعارة ولا استغناء»

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 09:00 ص
صفقات الزمالك المقبلة.. البحث عن الاستقرار «إعارة ولا استغناء»
نادي الزمالك
محمد فزاع

بخطى ثابتة، تعمل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الانتهاء من الملفات الشائكة خلال الموسم المقبل، ومنها صفقات الانتقالات المتوقعة.
 
وتتعامل القلعة البيضاء مع ملف الصفقات بمبدأ السرية وعدم الإعلان عن التفاصيل قبل التوقيع بشكل أساسي، إذ يقول مسئول اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، إن الزمالك لا يتعامل مع وكلاء اللاعبين.
 
 وأوضح أنه يتعامل مع الملف بشكل شخصي بمعاونة فاروق جعفر وحسين السيد وباتريس كارتيرون المدير الفني، مشدد على عدم التحدث مع أي نادٍ في صفقات إلا بعد انتهاء مسابقة الدوري.

تجديد عقود اللاعبين

وعن الدخول في صفقات تبادلية ومفاوضات مع أندية أخرى- في إشارة لحسام حسن، مهاجم سموحة-، أكد أن الأمر مؤجل بشكل شبه نهائي حتى انتهاء المباريات المتبقية في الدوري، وفتح هذا الملف يضر بقوام الفريق ويؤثر على مشواره في حصد اللقب، مشيرا إلى أن الزمالك يملك أفضل لاعبين، وقد يفكر في دعم الفريق.
 
1127973-تجديد-عقد-زيزو
 
ويسعى الزمالك الفترة الحالية، لتجديد عقود اللاعبين، والعناصر الأساسية، وأكدت اللجنة أنها سوف تدعم الفريق بعناصر جديدة حسب احتياجات المدير الفني.
 
أما بشأن اللاعبين الشباب وتلقيهم عروض من أندية مصرية وعربية في الانتقالات الصيفية المقبلة ومنهم حسام أشرف وأسامة فيصل، رفضت القلعة البيضاء، فكرة البيع النهائي، لكنها رحبت بالإعارة لإكسابهم خبرات وبعد العودة للفرنسي باتريس كارتيرون لتحديد الأسماء.
 
DME97-MERCATODAY-1782020-4
 
وطلب «كارتيرون»، من إدارة نادي الزمالك، تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في مراكز الظهير الأيمن والمدافع ولاعب الوسط وصانع الألعاب ورأس الحرابة. 

مطالب كارتيرون
ولم يقتنع المدرب الفرنسي، بالظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، كريم العراقي، بعد متابعته طوال الفترة الماضية، خلال تواجده مع المنتخب في أولمبياد طوكيو، فيما لم تحسم إدارة النادي الصفقة من عدمها حتى الآن.
 
وتتجه أعين الزمالك لضم لاعب وسط نادي دجلة، محمد هلال، بعد عرضه على الجهاز الفني، ويتميز بأنه يُجيد اللعب في أكثر من مركز منها مركز الجناح والوسط المدافع والمهاجم.
 
9684www9791.elmostaqbal.com_2021-03-13_19-45-18_444248-960x570
 
وتحدثت تقارير مؤخرا، عن عرض أندية من شمال إفريقيا بعض اللاعبين على إدارة الزمالك منهم مهاجم صريح هداف أحد الدوريات وآخر مهاجم جناح وهدف دوري أيضا، لكن أكدت مصادر داخل القلعة البيضاء أن الإدارة تبحث عن صفقة «رأس حربة سوبر» أجنبي، الفترة المقبلة.
 
أما بشان تعويض رحيل لاعب الوسط، التونسي فرجاني ساسي، أوضحت المصادر أن الزمالك سيبحث عن لاعب محلي مصري، مع تواجد عدد كبير من اللاعبين الإجانب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م