تأجيل الدوري يخدم الأهلي.. والزمالك لن يفرط في اللقب

الخميس، 29 يوليو 2021 04:01 م
تأجيل الدوري يخدم الأهلي.. والزمالك لن يفرط في اللقب
أحمد سامي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل .

تأجيل الدوري يخدم الأهلي
يأتي قرار تأجيل مباريات الدوري بالنسبة للمارد الأحمر شئ إيجابي، خاصة أن الأهلي لم يحصل على راحة خلال الفترة الماضية وهناك تلاحم في المبارايات، كما أنه رفض مسئولو النادي الأهلي خوض أى مباريات فى بطولة الدوري المصري بعد مواجهة أسوان اليوم الخميس بدون لاعبي الأحمر فى المنتخب الأولمبي.
 
ويضم المنتخب الأولمبي ستة لاعبين من الأهلي هم: أكرم توفيق ، محمد الشناوي ، أحمد رمضان بيكهام ، ناصر ماهر ، صلاح محسن وطاهر محمد طاهر، وخاض الأهلي مباراتي البنك الأهلي والانتاج الحربي في الدوري بدون لاعبيه بالمنتخب الأولمبي فيما سيلعب اليوم الخميس مع أسوان بدون هذا السداسي أيضاً.
 
ويريد الأهلي، عودة لاعبيه لاستكمال المتبقي من المباريات، في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري، الذي يتصدره الزمالك حاليًا برصيد 61 نقطة، بعد لعب 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بعد لعب 25 مباراة.
 
و يسعى الأهلي لمواصلة حصد البطولات مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي قاد الفريق حتى الآن إلى إحراز 6 ألقاب بواقع لقبين لدوري أبطال إفريقيا ولقب للدوري المصري ومثله لكأس مصر والسوبر المصري والسوبر الإفريقي.

الزمالك لن يفرط في اللقب
وينافس الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة، الأهلي على اللقب بشكل كبير حيث أنه متوهج بشكل جيد هذا الموسم ويسير إلى الأمام ويحافظ على الصدارة منذ أسابيع طويلة هذا الموسم.
 
ويتبقى للزمالك 7 مباريات لا يوجد سوى الفوز أمام الأبيض لكي يحقق بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، ولكن حال الفوز سيصبح متساوياً مع الأهلي في النقاط برصيد 82 نقطة.
 
ويأمل نادي الزمالك في مصالحة جماهيره وإدخال بطولة غائبة عن القلعة البيضاء منذ وقت طويل، وتحقيق اللقب رقم 13، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة مع النادي الأهلي وأفضلية وضعه في جدول ترتيب الدوري المصري أفضل من أي وقت مضى.
 
وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مضاعفة مكافأة الفوز للفريق الكروى بالمباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، لتحفيز اللاعبين على حصد البطولتين والتركيز الشديد في كافة المواجهات المقبلة.
 
 
 
 
  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة