كيف تخسر 20 كيلو من وزنك في شهرين؟ تعرف علي الطريقة

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 06:40 م
كيف تخسر 20 كيلو من وزنك في شهرين؟ تعرف علي الطريقة

أصبح " حلم النحافة " يراود الكثيرين ممن يرغبون في الوصول إلى جسم مثالى في فترة زمنية قصيرة، خاصة إذا كان الشخص يعانى من السمنة المفرطة التي تقف عائقا أمام العديد من المهام الحياتية التي تقوم بها، وقتها تشعر أنه حان الوقت لاتخاذ القرار وخسارة الدهون التي تكون حاجزا بينك وبين العيش بطريقة صحية.

ويعد دايت الـ"20 كيلو"  من أبرز النظم الغذائية التي تمكنك من خسارة وزنك ففي غضون شهرين، إذا تم اتباع بعض النظم الغذائية، طبقا لتقرير نشر في موقع Healthline، فإن

ويعتمد دايت الـ20 كيلو الذى يمكنك من خسارة الوزن في غضون شهرين على ما يلى:
 

1- توقف عن تناول المشروبات الغازية التي تمنحك مزيدا من السكريات التي تساعد في تكون الدهون بمنطقة البطن التي يطلق عليها الدهون الحشوية.

2-  تجنب مختلف أنواع الأطعمة المصنعة والمعبأة التي تزيد من وزنك ولا تمنحك الشبع بجانب أنها تعمل على تحفيز هرمون الأنسولين.

3- تجنب السكر والملح بكميات كبيرة في طعامك اليومى وحينها ستشعر بفرق كبير في وزنك .

4 - ممارسة الرياضة بشكل يومى، فلابد من ممارسة رياضة المشى بسرعة 4 كيلو مترات في الصباح مع ممارسة رياضة الجرى بطول 3.5 كيلو متر، والتي تمكنك أيضا من حرق السعرات الحرارية.

5- الحصول على قدر كافى من النوم بما لايقل عن 8 ساعات يوميا والذى يساعد جسمك على حرق الدهون.

ويعتمد هذا النظام الغذائي على تناول كافة الأطعمة دون استخدام الدهون أو الزيوت الدسمة، التي تساعد في زيادة وزنك.

وتعتمد وجبة الإفطار على منتجات الألبان خالية الدسم أو تناول الفاكهة مع المشروب الصباحى دون إضافة السكر، ولابد من تجنب تناول النشويات مثل الخبز خلال هذه الوجبة.

وتتكون وجبة الغداء من البروتينات الحيوانية مثل اللحوم أو الدوجن، والمأكولات البحرية التي يتم طهوها بشكل صحى مسلوق أو مشوى، مع تجنب إضافة الزيوت الى هذه الأطعمة، وتجنب تناول الأرز أو المكرونة أيضا خلال تلك الوجبة.

أما وجبة العشاء فتعتمد على تناول حصة محددة من الفاكهة أو الخضراوات وتجنب تناول السكريات أو الخبز في هذه الوجبة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق