خلال ساعات قليلة.. مطار الغردقة يستقبل أول رحلة طيران روسية على متنها 500 سائح بعد توقف دام 6 سنوات

الأحد، 08 أغسطس 2021 02:53 م
خلال ساعات قليلة.. مطار الغردقة يستقبل أول رحلة طيران روسية على متنها 500 سائح بعد توقف دام 6 سنوات

24 ساعة فقط ويستقبل مطار الغردقة الدولى أولى الرحلات الجوية الروسية القادمة من موسكو والتي تحمل أكثر من 500 سائح لزيارة المدينة السياحية، بعد توقف دام 6 سنوات، وهو ما جعل المطار يرفع حالة الاستعداد القصوى.
 
وشملت الاستعدادات تجهيزات كبرى داخل مبنى الركاب المخصص لاستقبال الرحلة القادمة من موسكو، والمقرر وصولها غدا الإثنين، وهي طائرة جامبو كبيرة الحجم، بحسب مصادر من داخل المطار.

الغردقة تستعد لاستقبال اول رحلة طيران

أكد مصدر مسئول داخل مطار الغردقة الدولي، أنه يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية بدقة شديدة، كذلك الأجهزة المختلفة من الكشف على الحقائب والكاميرات الحرارية التى تعمل بدقة شديدة داخل جميع أركان المطار.

وأضاف أنه سيتم عملية فصل للسياح الروس أثناء اتباع الإجراءات الاحترازية عن باقى الرحلات، لسرعة إنهاء الاجراءات أثناء الدخول.

الغردقة تستعد لاستقبال الروس

وأشار إلى أن الطيران الروسي سيكون 5 رحلات للغردقة، و5 رحلات لشرم الشيخ، متوقعا ارتفاع معدلات التشغيل خلال فترة قليلة قريبة، مؤكدا على زيادة معدلات الوفود السياحية الروسية للمدينتين خلال الفترة القادمة.

ولفت إلى أنه تبعا لجدول تشغيل الرحلات الذى تمت الموافقة على نسخه منه، فإن الخطوط الجوية الروسية FV، سوف تشغل رحلاتها الجوية إلى كل من مطارى شرم الشيخ والغردقة الدوليين، من مطار شيريميتيفو الدولى الواقع بالقرب من العاصمة الروسية موسكو، على متن طائراتها من طراز بوينج .B747/400

عمليات التعقيم والتطهير بالمطار

 

عمليات التعقيم والتطهير بالمطار

وبحسب جدول التشغيل أيضا، فإن الخطوط الجوية الروسية سوف تسير الخمس رحلات الأسبوعية إلى مطار الغردقة وشرم الشيخ من مطار شيريميتيفو الدولى خلال أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد، ومن المنتظر أن يستقبل مطار شرم الشيخ الدولى ومطار الغردقة أولى الرحلات الروسية غدا الاثنين 9 أغسطس، حيث تصل الرحلة رقم FV5631 إلى مطار الغردقة، قادمه من مطار شيريميتيفو الدولى بالعاصمة الروسية موسكو.

جانب من اعمال التطهير بالغردقة

 

اعمال الاستعدادات لاستقبال السياح داخل المطار

 

المنتجعات والشواطئ السياحية تستعد لاستقبال السياحة الروسية

المنتجعات والشواطئ السياحية تستعد لاستقبال السياحة الروسية

IMG_7364

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق