«البرغوث التائه».. ميسي بين ورطة باريس وعرض برشلونة

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 11:29 ص
«البرغوث التائه».. ميسي بين ورطة باريس وعرض برشلونة
إسلام ناجي

يبدو أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولازال خيار بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة لم يعد مستبعداً تماماً، بعد أن كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية ، عن أن نادي برشلونة قدم عرضا أخيرا "للبرغوث" الأرجنتيني، لمحاولة الإبقاء عليه ومنعه من الرحيل، واستمراره في ملعب "الكامب نو".

وأوضحت تلك التقارير أن فيران ريفيرتر الرئيس التنفيذي للنادي الكتالوني ليس راضياً عن قرار الرئيس خوان لابورتا بالاستسلام مبكراً بخصوص تسجيل ميسي، ولذلك يقود الآن محاولة أخيرة لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

وكشف موقع "لا بورتيريا"  La Porteria المتخصص في أخبار برشلونة إن علاقة ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة لم تنته وأن مسلسل تجديد عقد النجم الأرجنتيني قد يشهد مفآجات في الأيام المقبلة رغم إعلانه الرحيل.

ووفقا للموقع فإن النادي الكتالوني قدم العرض لميسي بعد المؤتمر الصحفي الوداعي، حيث يتفاوض فيران ريفرتر المدير التنفيذي لبرشلونة مع النجم الأرجنتيني وممثليه من أجل الاتفاق على العرض الأخير.

ولم يكشف الموقع تفاصيل العرض الأخير، الذي تقدمت به إدارة برشلونة للنجم ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن مسألة بقاء ميسي أو رحيله لازالت غير مؤكدة، لكن هناك عرضا جديدا ومفاوضات حوله بالفعل.

وأشار موقع "لا بورتيريا" أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال في منزله ببرشلونة والتقى بعض أصدقائه ويتواجد صحفيين بجوار المنزل، كما تحاول بعض جماهير برشلونة الضغط عليه من أجل البقاء وتحضر قرب منزله لوداعه والهتاف باسمه.

وكان برشلونة قد أعلن رسميًا مساء الخميس الماضي رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني، بعد فشل مفاوضات التوقيع على عقد جديد.

نقاط تحول دون إتمام التعاقد بين ميسي وباريس

من ناحية أخري، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تطورا جديدا بشأن انتقال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى نادي باريس سان جيرمان المنتظر.

وزعمت الصحيفة أن ميسي حصل على نسخة من عقده مع باريس، الأحد، إلا أن قائد برشلونة السابق ما زال في منزله ببرشلونة يراجع شروط عقده مع النادي الباريسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك بنودا يجب النظر لها بدقة، مثل الراتب السنوي، لأن الأرقام المتداولة غير صحيحة.

إضافة لبند حقوق الصور، التي لا يملكها ميسي في نادي برشلونة، كما أن هناك نقطة جديدة تثير الخلاف لإتمام التعاقد وهي أن اللاعب الأرجنتيني يتعامل مع شركة ملابس، بالمقابل سان جيرمان متعاقد مع شركة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لن يتوجه إلى باريس قبل حصوله على موافقة والده، وكيل أعماله، ومحاموه على عقد سان جيرمان

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ميسي سيغادر مدينة برشلونة إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية، لعقد لقاء مع مسؤولي باريس، صباح اليوم الثلاثاء، لوضع اللمسات الأخيرة على عقد النجم الأرجنتيني مع سان جيرمان.

بهذا تستمر حالة الترقب لدى مشجعي النادي الفرنسي بانتظار توصل الطرفين لاتفاق كامل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م