بسمة وهبة.. ماذا قالت بعد حريق مركبها الخاص بالساحل الشمالي؟ (فيديو)

السبت، 14 أغسطس 2021 12:42 م
بسمة وهبة.. ماذا قالت بعد حريق مركبها الخاص بالساحل الشمالي؟ (فيديو)
بسمة وهبة
أمل عبد المنعم

بعد تعرضها مع ابنتها إلى حادث أثناء تجولها بمركبها الخاص بإحدى القرى الكبيرة بالساحل الشمالي، والذي نشب به حريق من الأسفل وتعطل تماماً، طمأنت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها ومتابعيها على صحتها، على انستجرام مما جعلها تتصدر التريند.

بسمة وهبة على انستجرام

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، وقالت فيه: "الحمدلله والشكر لله إحنا كويسين أنا وخديجة، أول 3 ثواني من الفيديو كان صاحبتي وجوزها شافوه وأنقذونا وركبنا مركب تاني ورجعنا البيت، مش عارفة الصيف دايمًا بيجيب لينا حاجات كده حوادث مائية، السنة اللي فاتت الجت سكي والمرة دي المركب، الحمد لله ربنا بيكرم".

تعليق بسمة وهبة

وبعدها الإعلامية بسمة وهبة أرفقت الفيديو بتعليق، وكتبت: "الحمد لله اللي جت ع كده يا رب دايمًا في الحديد ولا فينا ولا في غالي فينا".

بسمة وهبة وحريق المركب

وبسمة وهبة نشرت فيديو على إنستجرام، كشفت فيه عن حريق في مركبها بالساحل الشمالي، وعلقت قائلة: "جماعة أي حد عنده مركب في مارينا 5 من أصحابي، ممكن يتصل بيا لأن المركب عطلانة بيا أنا وخديجة، لأن المركب اللي أنا فيها غالبًا مولعة من تحت والمركب واقفة بينا.. مفيش قلق ومفيش حاجة ولو حصل حاجة هنط في الميّه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وأكدت بسمة وهبة أنها تشم رائحة دخان في المركب، وهو ما جعلها تقلق وتطلب الاستغاثة، لتبث فيديو جديداً بعدها تُشير فيه إلى أن أحد الأصدقاء في المنطقة تواصل معها وأنقذها وابنتها، وأشارت إلى أن صديقتها دينا عزيز وزوجها أنقذوها، إذ وجَهت الشكر لكل من سأل عليها، وأكدت أنه على الرغم من سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن هذه المرة كانت الإيجابيات أكثر.

بسمة وهبة وابنتها خديجة

وعلى الجانب الآخر كانت شاركت بسمة وهبة جمهورها في "إنستجرام" مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتها "خديجة"، مُشبِّهةً إياها بوالدتها، إذ قالت في بداية المقطع: "مامتي"، ثم طبعت قُبلةً على يد ابنتها، لافتةً إلى أنها تحمل حنية الابنة والأم".

بسمة وهبة: والله لو جبنا موبايل الجمال والأخلاق والبراءة دي كل ده هيروح

وأردفت بسمة وهبة أن جمال ابنتها وأخلاقها ناتجين عن عدم اقتنائها "موبايل"، قائلة: "هي جميلة وحلوة.. وعلى فكرة البراءة اللي انتوا شايفينها دي عشان مفيش موبايل.. والله لو جبنا موبايل الجمال والأخلاق والبراءة دي كل ده هيروح".

وختمت بسمة وهبة، وهي تسأل ابنتها عن ما إذا كانت تُريد شيئاً، حيث غازلتها لعدم وجود موبايل معها، متابعةً في تعليقها: "أنا أم ديمقراطية.. بديها كل الحرية أهو.. كل سنة وأنتوا طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا