رامي صبري.. موعد حفلته في مارينا بعد حصول أغنيته مع شقيقه على مليون و100 ألف مشاهدة (فيديو)

الأحد، 15 أغسطس 2021 03:30 م
رامي صبري.. موعد حفلته في مارينا بعد حصول أغنيته مع شقيقه على مليون و100 ألف مشاهدة (فيديو)
رامي صبري
أمل عبد المنعم

بعد الإعلان عن موعد حفلته بـ جولف بورتو مارينا، تصدر الفنان رامى صبرى، التريند على جوجل لاحياء حفلا غنائيا يوم الخميس الموافق ٢٦ أغسطس الجاري، ويعتبر هذا هو الحفل الأول له بعد وفاة شقيقه.

رامي صبري وحالة اكتئاب

وكان آخر أعمال المطرب رامي صبري أغنية "حالة اكتئاب" وقدمه مع شقيقه كريم صبري، الذي توفى قريباً وحققت نجاحا كبيرا على اليوتيوب ومواقع السوشيال ميديا، و تجاوزت أغنية حالة  اكتئاب للمطرب رامي صبري وشقيقه الراحل كريم صبري، حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها بأسبوع على يوتيوب .

رامي صبري وأكثر من مليون مشاهدة

وأغنية حالة اكتئاب،  حقتت مليون و١٠٠ ألف مشاهدة ، في الأسبوع الأول لها، حيث لقت الأغنية تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الفنان رامي صبري، قد نشر  البوستر الرسمي لأغنيته هو وشقيقه الراحل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

تعليق رامي صبري

و رامي صبري علق علي الصورة، قائلاً: "مليون مشاهدة على يوتيوب وتصدر ترند يوتيوب ميوزيك لدويتو #رامي_صبري و#كريم_صبري شكرا لكل حد شاف فيديو #حالة_اكتئاب ودعا لكريم.. متنسهوش في دعائكم".

رامي صبري تفاصيل الأغنية

وأكد الموزع محمد عاطف الحلو، أن كواليس أغنية "حالة إكتئاب" والتي طرحها الفنان رامي صبري بمشاركة شقيقة الراحل كريم صبري، في تصريحاته أن الأغنية كانت في البوم كريم .. وكان رامي في المخطط إن رامي يغنيها معاه من قبل الوفاه .. بس مكنتش الخطة انها اول حاجة تنزل .. كريم كان عايز ينزل الاغاني لما الالبوم يخلص وكان فاضل اغنيتين ودي كانت الاغنية الاخيرة قبل وفاته.

 

وعلى الجانب الأخر أعلنت الفنانة أصالة، عن حفلتها مع النجم رامي صبري في مدينة جدة، ونشرت أصالة ، بوستر الحفلة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وعلقت قائلة : "بإختصار رح نسهر أحلى سهره بجدّة البديعة وعملتلكم مجموعة أغاني كتير حتحبوها ".

مضيفه هغنّي مع صديقي وأخي الّلي أغانيه مكسره الدنيا الفنان رامي صبري، أغنية غنيناها سوا ( مش فاكر ليك) .. بالتّوفيق للشركه اللي عملت معهم أحلى السهرات الأصدقاء الأحبّه ، وان شاء الله نرجع نعيد الأيّام الحلوه ونخلّيها أحلى .. فا لقاءنا بجدّه بعد كمّ يوم.

ورامي صبري مطرب وملحن من مواليد 15 مارس 1978، تخرج في معهد الموسيقى العربية، وأشتهر كملحن للعديد من المطربين مثل: "عامر منيب، شيرين عبدالوهاب، وفضل شاكر" قبل أن يتجه للغناء، وفي عام 2005 يقرر المنتج والمخرج (طارق العريان) تبني موهبة رامي  صبري ويقوم بانتاج أول ألبوم له بعنوان (حبيبي الأولاني).

شارك رامي صبري في العديد الحفلات الغنائية، كما ظهر في عدة برامج تليفزيونية منها (تاراتتا)، و(سكوت هنغني) في تلك الفترة والتي بدورها ساهمت في زيادة شعبيته، وفي عام 2008 أصدر رامي ألبومه الثاني والذي كان عنوانه (في غمضة عين)، والذي حقق مبيعات ضخمة في ذلك العام.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة