تغريدة غامضة لوكيل محمد صلاح.. هل تمهد للرحيل من ليفربول؟

الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:12 م
تغريدة غامضة لوكيل محمد صلاح.. هل تمهد للرحيل من ليفربول؟
محمد صلاح - أرشيفية
محمد فزاع

أثارت تغريدة غامضة لوكيل محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول وفريق ليفربول الإنجليزي، حالة من الجدل، بعد تألق الأخير في أول مباراة بالدوري الإنجليزي للموسم الجديد، أمام نورويتش، وتسجيله لهدف ضمن منافسات البريميرليج.
 
وتضمنت تغريدة رامي عباس عيسى، بعد لحظات من تسجيل «صلاح»، للهدف الثالث في الدقيقة 75، «أتمنى أن يشاهدوا»، دون توضيح أكثر من المقصود بما كتبه.
 
وفسر البعض التغريدة بأن وكيل «صلاح» يوجه رسالة غير مباشرة لمجلس إدارة ليفربول، على خليفة تجديد عقود عدد من نجوم الفريق، ولم تتخذ قرارا في شأن موكله المصري، النجم العالمي محمد صلاح.
 
وبهذا الهدف التاريخي أمام نورويتش، أصبح صلاح أول لاعب على الإطلاق في البريميرليج، يسجل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في خمسة مواسم متتالية.
 
وسجل محمد صلاح مع ليفرلول هدفه رقم 96 في الدوري الإنجليزي والـ 126 بقميص الريدز في جميع المسابقات الأوروبية والمحلية.
 
وخلال الشهور الأخيرة الماضية، أبدت فرق عملاقة أوروبية اهتمامها بالفرعون المصري، ومنها ريال مدريد وبرشلونة، وعلق وقتها على انتقاله في حديثه مع صحيفة "آس"، الرياضية الإسبانية، قائلا "لا نعرف أبدا ما الذي سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع فريقي".
 
وعندما تعرض صلاح للضغط أثناء المقابلة، بشأن المدة التي سيبقى فيها في الأنفيلد، بدأ يضحك قبل أن يثير المزيد من التكهنات حول منصبه في النادي. 
وقال صلاح ضاحكا: "هذا أمر صعب، لكن يمكنني الآن أن أقول إن كل شيء في أيدي النادي، بالطبع أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا، وأكرر، كل رقم قياسي في النادي، لكن كل شيء في يد النادي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق