مستشفى الأهلي تعود من جديد.. أجايي ينضم لقائمة المصابين ومغادرة نزيلين

الخميس، 19 أغسطس 2021 09:18 م
مستشفى الأهلي تعود من جديد.. أجايي ينضم لقائمة المصابين ومغادرة نزيلين
أحمد سامي

عادت الإصابات لتضرب صفوف النادي الأهلي مُجددًا، ففي الوقت الذي شهدت فيه صفوف الأهلي انفراجة بعودة اثنين من المصابين لتدعيم صفوف النسور الحمر، إلا أن مستشفى الأهلي استقبلت زائرا جديدا ممن يتلقون الإصابات من ضحايا المباريات والتدريبات التي يخوضها الفريق الأحمر في مختلف المنافسات.
 
وشهد مران اليوم غياب جونيور أجايي لاعب الفريق، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، بسبب شكواه من ألم في العضلة الخلفية، لينضم إلى قائمة المصابين في مستشفي الأهلي.
 
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن أجايي يعاني من التهاب في العضلة الخلفية، حيث اشتكى اللاعب بعد مران أمس، وخضع لفحص طبي كشف عن حاجته إلى تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة 4 أيام، على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية.
 
واكتفى سعد سمير، مدافع الفريق، بخوض تدريبات خفيفة على هامش مران الأهلي الجماعي، في إطار البرنامج الموضوع له بسبب معاناته من نزلة برد.
 
أنتظم الثنائى أيمن أشرف وحسين الشحات، لاعبا الأهلي  في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة المصري، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
وكان أيمن أشرف قد أدى جلسة علاج طبيعي على هامش مران الأهلي أمس، بسبب آلام في عضلة السمانة، فيما اكتفى حسين الشحات بأداء جلسة في «الجيم» بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.
 
ويخوض الأهلي مباراة مهمة غدًا الجمعة أمام فريق المصري، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء على ملعب الإسكندرية.
 
ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز، الأولى مع المصري في الإسكندرية غدًا ضمن الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.
 
ويدخل الأهلي مباراة المصري ورصيده 69 نقطة جمعها على مدى 31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي».
 
وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.
   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا