الزمالك ينهي الشوط الأول بهدف لزيزو في شباك الإنتاج ويقترب خطوة من حسم لقب الدوري "فيديو"

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 10:01 م
الزمالك ينهي الشوط الأول بهدف لزيزو في شباك الإنتاج ويقترب خطوة من حسم لقب الدوري  "فيديو"

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بتقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه أحرزه احمد سيد زيزو في الدقيقة 8 من عمر المباراة، المقامة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى

سيطر الإنتاج الحربي علي الدقائق الاولي من الشوط، وكان لاعبوه الأخطر وحاولوا الوصول لمرمي محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك.

وفي الدقيقة 8 وعلي عكس سير الدقائق الاولي يتوغل اشرف بن شرقي من الجبهة اليسري ويمرر كرة سحرية الي احمد سيد زيزو الذي يضع الكرة في المرمي معلنا تقدم الزمالك.

عقب الهدف حاول لاعبو الإنتاج الحربي احراز هدف التعادل الا ان هجماتهم كان ينقصها الفاعلية علي المرمي حيث انتهت جميعها امام دفاعات الزمالك.

في المقابل اعتمد الزمالك علي الهجمات المرتدة وسرعات لاعبيه في الخط الهجومي الا ان الرعونة كانت هي السائدة علي مهاجمي الزمالك ليستمر تقدم الزمالك بهدف بعد مرور 30 دقيقة.

هدأ أداء الفريقين مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، وحاول لاعبو الزمالك الخروج بالشوط الأول متقدما بهدف نظيف للوصول الي لقب الدورى ، مع اغلاق كافة المساحات والطرق المؤدية الي مرمي أبو جبل، وهو ما نجح فيه لاعبو الزمالك ليفشل لاعبو الإنتاج في تحقيق التعادل، لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف نظيف .

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على الإنتاج الحربى الليلة للتتويج رسمياً باللقب بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة بينما في حالة التعادل أو الخسارة يؤجل الحسم للجولة الأخيرة التي يلاقى فيها الفارس الأبيض البنك الاهلى الجمعة القادمة.

 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدف وسكنت شباكه 20 هدف، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 58 هدفاً.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق