اقصر عروسين في مصر.. «أسماء وحسين» تحديا الإعاقة بالزواج في غرفة وصالة

الخميس، 26 أغسطس 2021 04:40 م
اقصر عروسين في مصر.. «أسماء وحسين» تحديا الإعاقة بالزواج في غرفة وصالة
اقصر عروسين فى مصر

احتفل اقصر عروسين في مصر، «أسماء وحسين»، من أبناء مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، بعقد قرانهما، وسط فرحة من أهالي المدينة وأسرتهما.

عقد قران العروسين اسماء وحسين
عقد قران اقصر عروسين في مصر اسماء وحسين

 

وتعتبر قصة زواج اقصر عروسين في مصر، أسماء وحسين، من القصص الخاصة، بسبب أنهنا من أصحاب الهمم، فئة قصار القامة، وينتظرا إتمام مراسم الزواج في حفل عائلي يوم الإثنين القادم.

 

ويقول العريس حسين الأزعر، إنه عانى كثيرا من إعاقته، في عدم اكتمال نمو ساقيه والتوائهما، لكنه تغلب عليها وتميز في حصد البطولات الرياضية، كما التحق بوظيفة جيدة، ثم استكمل دراسته ليحصل على مؤهل متوسط، وعندما تزوج شقيقه التؤام، شجعه هذا في البحث عن ابنة الحلال، التي وجده في العروسة أسماء.

اسماء وحسين
اسماء وحسين اقصر عروسين فى مصر

 

وتقول العروسة أسماء، إنها عانت هي الأخرى من إعاقة قصر القامة، لكنها تحدت إعاقتها بالتفوق الدراسي، وحصلت على بكالوريوس حاسب آلي ونظم معلومات، بالإضافة إلى إجادتها لعدد من اللغات، تعلمتها من خلال شبكة الإنترنت.

 

وعبرت والدة العريس حسين، عن برحتها بعقد قران نجلها، وأوضحت أنها كانت السبب وراء هذه الزيجة، حيث اختارت العروس لولدها، فأعجب بها وقرر إتمام مراسم الخطبة والزواج.

عقد قران العروسين اسماء وحسين
عقد قران اقصر عروسين فى مصر اسماء وحسين

 

كما عبرت والدة العروس أسماء، عن فرحتها، قائلة: «أنا عندي 3 بنات، ربيتهن جميعا بمفردي بعد أن توفى زوجي، ورفضت الزواج من أجلهن، فأكرمني الله بزواج ابنتي التي كان يتقدم لها الكثير من العرسان، لكن بفضل الله اجني ثمرة كفاحي بزواجها من حسنين».

العروسين اسماء وحسين بين الاهل
اقصر عروسين فى مصر اسماء وحسين بين الاهل

 

وعن فرحة العروسين أسماء وحسين، أكدا أنهما استطاعا تأسيس غرفة وصالة في منزل والد العريس، متغلبين على صعوبات كثيرة، متمنين الحصول على شقة صغيرة خاصة بهم، من الوحدات السكنية المخصصة لذوي الإعاقة في مديمة العريش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م