وليد مقداد يتصدر التريند بعد حفل زفافه "صور"

السبت، 21 أغسطس 2021 10:40 م
وليد مقداد يتصدر التريند بعد حفل زفافه "صور"
وليد مقداد وعروسه
ريهام عاطف

تصدروليد مقداد نجل خالد مقداد ، مؤسس قناة طيور الجنة التريند علي محرك البحث جوجل بعد زواجه يوم الخميس الماضي ليظل الوليد مقداد حديث السوشيال ميديا فلا احد ينسي الطفل وليد الذي طالما استمع كل بيت لاغنياته هو واشقائه 
وأقيم عرس الوليد مقداد في الاردن ،حيث حرصت ألاسرة علي أن يكون العرس محدود الحضور بسبب فيروس كورونا والتزاماً بالقرارات الحكومية حول المناسبات والحفلات والتجمعات .
حفل زفاف وليد مقداد
حفل زفاف وليد مقداد
زوجة وليد مقداد
نور غسان مقداد هي زوجة وليد مقداد وهي حفيدة خال خالد مقداد ، وتبلغ من العمر 21 عاماً وهو نفس عمر وليد مقداد وقد ولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم ودرست في الكويت 
ويعد الوليد مقداد أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد مقداد، ويمتلك شعبية كبيرة .
العروسين
العروسين
 
كواليس زواج وليد مقداد
لم يقتصر الاحتفال بزواج وليد مقداد علي يوم الزفاف فقط ولكن قبلها حيث قامت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل اسم "عصومي ووليد - Assomi & Waleed" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" ببث استعدادتهم للحفل ابتداءً من شرائهم البدلات وفساتين الفرح وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل واختيار المعازيم.
الوليد ونور
الوليد ونور
كما نشر الوليد مقداد ونور أغنية لهما مع تصميم خاص إحتفالاً بقرب زفافهما، كما إستعرض عبر  قناته وأخيه على "يوتيوب" منزل الزوجية، الذي سيسكن فيه بشكل مؤقت مع عروسه نور غسان.
وكان الوليد مقداد قد  إحتفل بخطوبته على نور في فبراير عام 2020، بعد أن أعلن شقيقه المعتصم بالله مقداد الخبر عبر صفحته الشخصية، قائلاً: "أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".
وعقب الاحتفال بالزفاف اجتاح الحفل مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيسبوك
المعتصم بالله وشقيقة
من جانبه  كتب "المعتصم بالله " شقيق وليد الاصغر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك " منشورا يهنئ فيه الوليد مقداد بحفل الزفاف، كما نشر صورة جمعتهما ببعضهما خلال حفل الزفاف، معلقًا عليها: "في حد فيكم لسه مش مستوعب إن وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور؟ أخوي وحبيبي وليد.. تشاركنا نفس المنزل لمدة 20 سنة واليوم راح تروح وتتركني.. هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف هيكون شعوري.. أنا وأنت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها".
المعتصم
المعتصم
مضيفا "كتير كنت فرحان بهاد اليوم وبنفس الوقت زعلان إنك راح تترك البيت بس هاد لا يعني إنو راح تبعد.. لا بدك تيجي تزورنا كل يوم، آخر شيء بحب أحكيلك ياه.. إن أنا كتير بحبك والله يوفقك بحياتك أنت ونور ويرزقكم الذرية الصالحة ونشوفكم أجمل أم وأب بأقرب وقت".
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق