بعد غياب طويل.. كريستيانو رونالدو يعود ويظهر بقميص مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 10:36 م
بعد غياب طويل.. كريستيانو رونالدو يعود ويظهر بقميص مانشستر يونايتد

عاد  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه القديم نادي مانشستر يونايتد وظهر مرتديا قميصه للمرة الأولى، بعد الإعلان عن الانتقال الرسمي إلى الفريق وعودته من جديد قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر صور للدون البرتغالي بقميص الشياطين الحمر وكتب: "لدينا الصور التي لطالما انتظرتها ، منذ إعلاننا المثير عن الصفقة يوم الجمعة الماضي، كريستيانو رونالدو يرتدي طقم مانشستر يونايتد الجديد لعام 2021/22".

 
الاسطورة البرتغاليالاسطورة البرتغالي

وأكمل أيقونة الريدز الآن انتقاله الصيفي من يوفنتوس وعلى الرغم من أنه موجود حاليًا في البرتغال ويستعد للعب مع منتخب بلاده ، إلا أنه تمكن من قضاء بعض الوقت في التصوير بقميص الفريق الجديد.

كريستيانو بقميص مانشستركريستيانو بقميص مانشستر

وبينما لم يتم الكشف عن رقم فريق رونالدو بعد، نشر النادي صورا له مرتديًا قميص يونايتد الحالي لأول مرة منذ رحيله إلى ريال مدريد منذ 12 عامًا.

رونالدورونالدو

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد تعاقد بصفة رسمية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عامًا، ليعود النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد بعد 12 عاما من المغادرة.                 

رونالدو وشعار يونايتدرونالدو وشعار يونايتد

وكشف تقرير أن انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد كلف النادي الإنجليزي 15 مليون يورو، قابلة للدفع على 5 سنوات متفرقة، كاشفا عن وجود بنود إضافية في عقد الانتقال قد تجعل يوفنتوس يحصل على 8 ملايين يورو إضافية بحد أقصى.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م