مباراة منتخب مصر و أنجولا.. الموعد والقنوات الناقلة بث مباشر والتشكيل المتوقع

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:37 م
مباراة منتخب مصر و أنجولا.. الموعد والقنوات الناقلة بث مباشر والتشكيل المتوقع
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن موعد مباراة مصر وانجولا اليوم والقنوات الناقلة، وذلك لدخول منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري مباراة هامة اليوم الأربعاء عندما يستضيف منتخب أنجولا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، وأعلن حسام البدري حالة الطوارئ في معسكر الفريق الذى أنطلق يوم 27 أغسطس استعدادًا لمباراتي أنجولا و الجابون .


ما هو موعد مباراة منتخب مصر و أنجولا ؟
 

مباراة منتخب مصر و أنجولا، تقام فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء باستاد الدفاع الجوي.


ما هي القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر و أنجولا؟

مباراة منتخب مصر و أنجولا تذاع على قنوات أون سبورت.

 

التشكيل المتوقع لـ مباراة منتخب مصر و أنجولا

ومتوقع أن قائمة المنتخب تضم  27 لاعبا من بينهم  محمد النني المحترف فى إنجلترا تحسبا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في إنجلترا، وجاءت القائمة على النحو التالي:

(محمد الشناوي ، الهاني سليمان ، محمد أبوجبل  ، باهر المحمدي ،عمر جابر ، أيمن اشرف ، محمد عبدالشافي ، أحمد ابوالفتوح ، أحمد حجازي ، محمود حمدي الونش ،علي جبر ، طارق حامد ،عمرو السولية ، حمدي فتحي ، حسين الشحات ، أحمد سيد زيزو ، مصطفي فتحي ، رمضان صبحي ،صلاح محسن  ، محمد شريف ، مصطفي محمد ، أحمد حسن كوكا ،عبدالله السعيد ،محمد مجدي افشه ، محمد النني) .

 خطة البدري لـ مباراة منتخب مصر و أنجولا

وكان البدرى  وضع خطة تعتمد على المباغتة من البداية لاحراز هدف مبكر يقضى على أمال المنافس في الحصول على نقطة  أو امتصاص حماس الفراعنة ، لذلك سيعتمد الجهاز الفني لمصر على السرعات مع خبرات ومهارات عبد الله السعيد وأفشة ومحمد شريف في الحسم .

دراسة مباراة منتخب مصر و أنجولا

وقام البدرى  بدرس فريق أنجولا وشاهد مباريات لهم كثيرًا وحصل تطور ودرس فكر  مدربهم البرتغالى، وحذر من  الاستهتار بالمنافس الذى يعانى من ظروف صعبة ولكنه يتمسك بتحقيق نتيجة جيدة أمام مصر،   ومن المرجح أن يدفع البدري بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه أحمد حجازي و محمود الونش و أكرم توفيق ظهير أيمن وسط مفاضلة مع عمر جابر.

 ونفس الأمر في مركز الظهير الأيمن ومنافسة بين أيمن أشرف وهو الأقرب و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح وفي الوسط حمدي فتحي و طارق حامد و رمضان صبحي و محمد أفشة و مصطفي فتحي " حسين الشحات " و محمد شريف مهاجم وحيد.

مباراة منتخب مصر و أنجولا وتحذير اللعبية

وكان حسام البدري  حذر اللاعبين من الإستهتار و إهدار أي نقاط خاصة أن البطولة تنص على تأهل أول كل مجموعة فقط إلى الدور النهائي للعب مباراة فاصلة للتأهل لكأس العالم، وبالتالي إهدار أي نقطة ستقلل من فرص الفراعنة في التأهل لكأس العالم ، كما حذر من قوة منتخب أنجولا الذى يضم جهاز فني برتغالي مميز ولاعبين يتميزون بالسرعة واللياقة البدنية.

مباراة منتخب مصر و أنجولا والرهان

وعلى الجانب الأخر يراهن البرتغالي بيدرو جونسالفيس المدير الفني لمنتخب أنجولا على تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب مصر، مؤكدا أن الفراعنة فريق قوي ، ورغم غياب محمد صلاح أحد أهم 5 لابعين فى العالم لكنه يرى مصر من القوى الكروية  بالقارة الافريقية، وطالب لاعبيه بالتغلب على الظروف المعاكسة التى واجهت الاستعدادات مع قلة الامكانيات المالية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق