بعد وصوله للقاهرة ..إلي أين سيتجه حمدي النقاز بعد مفاوضاته مع الزمالك وبيراميدز؟ .. فيديو وصور

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 05:49 م
بعد وصوله للقاهرة ..إلي أين سيتجه حمدي النقاز بعد مفاوضاته مع الزمالك وبيراميدز؟ .. فيديو وصور

إلي أين سيتجه حمدي النقاز بعد اجتماعه مع الزمالك وبيراميدز؟ هذا هو السؤال الدائر الأن بعد لحظات من عودة لاعب الترجي لمطار القاهرة تمهيدا لبدء المفاوضات مع كلا من نادي الزمالك ونادي بيراميدز.
 
الوجهة الأولي لمفاوضات النقاز ستكون مع نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لعودته الي صفوف الزمالك مرة أخرى عقب هروبه من الزمالك منذ موسمين.

ومن المنتظر ان يعقد النقاز جلسة مع لبيب خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية عودته للفريق بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وكذلك للحديث حول مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

أم الوجهة الثانية فتكون إلي نادي بيراميدز ، خاصة وأن اللاعب التونسي تلقي عرضا من نادى بيراميدز أيضًا من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بخلاف العرض المقدم من نادى الزمالك، ومن المقرر أن يعقد حمدى النقاز جلسة أولاً مع مسئولى الزمالك لمناقشة أمر عودته وكيفية تسوية المستحقات القديمة، ثم يعقد اللاعب جلسة مع مسئولى بيراميدز لمناقشة عرضهم، ثم يحسم وجهته سواء بالعودة للقعة البيضاء أو الانتقال لصفوف الفريق السماوى.
 
وكان حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك، علق على عودة النقاز، مؤكدًا إنه تم عرض الأمر على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى ورحب بعودة اللاعب، وسيصل إلى القاهرة للتفاوض ودراسة أمر عودته من عدمها، خاصة أن النقاز يمتلك حكما بتغريم الزمالك وعودته ستكون هدفها فنى فى المقام الأول ثم إنهاء تلك الأزمة.
afed88de-7e95-4aa5-b807-21596d78f148

 

النقازالنقاز

 

حمدى النقازحمدى النقاز

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة