شرين عبد الوهاب تريند بعد مشاركتها بحفلتين في السعودية (صور)

الخميس، 02 سبتمبر 2021 01:20 م
شرين عبد الوهاب تريند بعد مشاركتها بحفلتين في السعودية (صور)
شيرين عبد الوهاب
ريهام عاطف

بعد فترة من التوقف عادت النجمة شيرين عبد الوهاب لممارسة نشاطها الفني وبقوة من خلال مشاركتها في حفلتين بالمملكة العربية السعودية الأولى اليوم في جدة والثانية يوم 4 سبتمبر بمدينة الدمام، لتتصدر شرين عبد الوهاب التريند علي محرك البحث جوجل عقب وصولها السعودية حيث كان فى استقبالها عدد كبير من محبيها.
وقد قامت شيرين بنشر بوستر حفلها القادم بالدمام بالسعودية بالاضافه لصور من بروفات تحضير حفلتيها عبر حساباتها الرسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي وعلقت شيرين عبد الوهاب قائلة: "موعدنا ٤ سبتمبر، جاهزين يا أهل الدمام؟وحشتوني".
 
الفنانة شرين عبد الوهاب
الفنانة شرين عبد الوهاب

 

 شرين عبد الوهاب بالسعودية

 

ظهرت الفنانة شرين عبد الوهاب فور وصولها إلى المملكة العربية السعودية بدون مكياج مرتدية عباءة سوداء متقيّدة بالنظام السعودي في الأماكن العامة لتنتشر صورتها الى جانب أحد أفراد طاقم الطائرة التي وصلت على متنها على مواقع التواصل الإجتماعي.
حفلات صيف جدة
حفلات صيف جدة
شرين عبد الوهاب بالسعودية
شرين عبد الوهاب بالسعودية
شرين "وقت البريق"
بعد فترة من ازمتها مع زوجها الملحن حسام حبيب بسبب احد التسجيلات الصوتية التي يدعي فيه والده انه تزوج شرين ليستغلها 
ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة، بصورة نشرتها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بفستان برّاق وتسريحة شعر كلاسيكية، وعلقت عليها "وقت البريق"
لتجد الكثير من الدعم والاعجاب والتي وصلت لأكثر من ربع مليون إعجاب في ساعات قليلة سواء من جمورها أوالفنانين علي رأسهم غادة عبد الرازق التي كتبت: "قمراية حبيبتي قمراية الحب انت"، كما علقت الفنانة اللبنانية يارا، ووضعت رموزاً على شكل قلب.
شرين بالذهبي
شرين بالذهبي
فيما كتبت الفنانة ساندي :"وحشتينا"، كما علق عدد من النجوم ومنهم نهي عابدين و ايتن عامر بإيموجي قلوب.
ومن جانبها حرصت شيرين عبد الوهاب، على تقديم الشكر لكل الفنانين الذين قدموا لها الدعم في أزمتها الأخيرة والشائعات التي دارت حول علاقتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، تغريدة لتوجيه الشكر لكل الفنانين بالاسم.
وكتبت عبد الوهاب في تغريدتها: "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا، شيريهان وأنغام، ونوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش".
  
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق