أحمد حاتم.. يتصدر التريند بسبب بوستر "عروستي" مع جميلة عوض

السبت، 04 سبتمبر 2021 02:19 م
 أحمد حاتم.. يتصدر التريند بسبب بوستر "عروستي" مع جميلة عوض
بوستر عروستي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان أحمد حاتم، التريند على جوجل، بسبب كشف الشركة المنتجة لفيلم "عروستي"، عن البوستر الرسمي الأول للفيلم المنتظر "عروستي"، بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

أحمد حاتم وشركة سينرجي

وكانت الشركة المنتجة نشرت على الصفحة الرسمية لشركة سينرجى، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورة البوستر الدعائي الأول، وكتبت "عروستي.. دليلك لزواج ناجح، البوستر الرسمي لفيلم عروستي.. قريباً"، وسرعان ما نشر الفنان أحمد حاتم البوستر عبر حسابه الشخصي وكتب " عروستي! دليلك لزواج ناجح أو لمحكمة الأسرة انت وحظك بقي".

أحمد حاتم وفيلم عروستي

وفيلم عروستي من إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، وبالإضافة لـ أحمد حاتم وجميلة عوض يشارك في بطولته صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف ويتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلمز.

انفلونسر أحمد حاتم

على الجانب الأخر تجسد الفنانة الشابة زينب غريب، دور إنفلونسر تتعرض لكثير من المواقف خلال أحداث فيلم "عروستي" للفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض، والمقرر طرحه قريبًا في السينمات، بعد انتهاء تصويره منذ فترة، ولم تحدد الجهة المنتجة للفيلم موعد نهائي لطرحه حتى الآن وكانت المشاهد الأخيرة حفل زفاف بين جميلة عوض وأحمد حاتم.

احمد حاتم وجميلة عوض على البوستر
احمد حاتم وجميلة عوض على البوستر

 

أخر اعمال أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى يعرض حاليا ًللفنان أحمد حاتم مسلسل شقة 6 والذي تدور أحداثه، حول شقة تحمل رقم 6 في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة مسلسل شقة 6 روبى مع جيرانها، ويحدث أجواء مرعبة داخل هذه الشقة يتفاجأ بها سكان العمارة ومن هنا يعيش الجيران إحداث الرعب والخوف

كما تتواصل روبي من خلال أحداث مسلسل شقة 6 مع عوالم خارقة للطبيعة تجعلها تصل إلى مجموعة من الحقائق ستغير حياتها ومسار الشخصيات حولها وفى النهاية تصل إلى الحقيقة بشكل متسلسل.

بداية أحمد حاتم

أحمد حاتم ولد في حي الدقي، درس علوم الإعلام لفترة قبل أن يلتحق بورشة الدكتور محمد عبدالهادي لإعداد الممثل، والذي رشحه لأول بطولاته في فيلم أوقات فراغ والذي حاز على نجاح نقدي وجماهيري وقت عرضه، ثم شارك في بطولة عدد من الأفلام البارزة، منها الكنز بجزئيه الأول والثاني، الهرم الرابع، قصة حب والغسالة، وفي المسلسلات فرتيجو، ابن حلال، لدينا أقوال أخرى، فوق مستوى الشبهات، حكايتي، وحارة اليهود.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق