بهاء سلطان.. تفاعل الجمهور في حفله الأخير يقوده إلى التريند (فيديو)

السبت، 04 سبتمبر 2021 04:03 م
بهاء سلطان.. تفاعل الجمهور في حفله الأخير يقوده إلى التريند (فيديو)
بهاء سلطان
أمل عبد المنعم

بعد إحياء حفل غنائي أمس الخميس على المسرح الروماني بالساحل الشمالي، وتصدر مؤشرات البحث في جوجل، كافأ الجمهور المطرب بهاء سلطان بعد إحيائه حفلاً غنائيًا، وتألق وسط الجمهور وغنى العديد من أغانيه الطربية منها "يا تري"، "الواد قلبه بيوجعه"، و"انا مصمم"، و"احلف"، و"3 دقايق، "وانت بتكلمني"، و"انت واخدها معايا تحدي والواد قلبه بيوجعه"، وغيرها من الأغاني وحاول تلبية رغبات الجمهور في مطلبهم لأغاني معينة على مدى ساعة ونصف الساعة.

سعادة بهاء سلطان

شعر بهاء سلطان بالسعادة بعد مكافأة الجمهور ومحبيه، وعلق برسالة حب كبيرة وشكر جمهوره، وكتب: "الحمد الله حفلة إمبارح كانت مميزة أوي بالنسبة ليا عشان كنت قريب منكم أوي فعلاً شكرًا لكل الجمهور اللي بيدينا طاقة وأمل انتوا السبب الرئيسي في كل حاجة الواحد لو مر بكل حاجة مر بدعمكم بعد ربنا أن شاء الله دائما نكون مع بعض في الفرح ونعمل حفلات تليق بيكم جمهوري وعائلتي الكبيرة المخلصة".

أغنية بهاء سلطان

وفي الوقت الحالي يحضر بهاء سلطان لأغنية جديدة قد انتهى من تسجيلها بعنوان "أنا مش بخير"، من كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، وألحان سامر أحمد، ومن المقرر طرحها على يوتيوب خلال الفترة المقبلة.

وقدم بهاء سلطان، عددًا من أغنياته القديمة، وذلك بسبب توقفه عن إنتاج أعمال جديدة خلال الفترة الماضية، بسبب خلافات كانت بينه وبين المنتج نصر محروس، والتي انتهت مؤخرًا ليبدأ، "سلطان" من جديد في إبراز موهبته المتوارية، على إثر الأزمات التي عاشها لفترة طويلة، وما إن انتهى الخلاف بين "سلطان ومحروس" عمل على إنتاج عدد من الأغنيات، والابتهالات الدينية، حيث طرح مؤخرًا "أنا مش بخير"، وهي من كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، وألحان سامر أحمد.

أخر أغاني بهاء سلطان

وكانت آخر أغاني الفنان بهاء سلطان أغنية "أنا متفائل" بمشاركة الفنان أمير عيد في يوليو الماضي، وذلك لدعم الأبطال المشاركين في أولمبياد طوكيو، وكان بهاء سلطان مؤخرًا انتهى من تسجيل أغنيتي "رامى الحمول، وأنا الغلطان"، من ألبومه "سيجارة" وهو من إنتاج نصر محروس، ويتبقى له أغنيتان من المنتظر تسجيلهما قريبا وهما "ليالي طويلة، وده حب ولا"، تنفيذًا لحكم المحكمة بعد خلافاته مع منتج الألبوم.

وكان نصر محروس، أعلن عبر حسابه على تويتر انتهاء الخلاف مع بهاء سلطان، وكتب قائلًا: "أبني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه.. بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك"، وكان فى حلقة له مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" المعروض عبر فضائية "دي إن سي" أوضح سلطان أنه خلال فترة ابتعاده عن طرح ألبومات جديدة، حفظ القرآن الكريم كاملًا، وتقرب أكثر إلى أسرته، مؤكدًا أنها بالفعل أثرت في مشواره الفني.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق