محمد حماقي يشعل الساحل الشمالي بحفل على البحر "صور"

السبت، 04 سبتمبر 2021 11:19 م
محمد حماقي يشعل الساحل الشمالي بحفل على البحر "صور"
محمد حماقي
ريهام عاطف

حقق الحفل الثاني للفنان محمد حماقي الذي اقامه على البحر في الساحل الشمالي نجاح كبير وهو ما جعله يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ان قام النجم محمد حماقي بنشر صور من الحفل الذي ضم عدد كبير من الجمهور قدم خلاله احدث اغانيه  وقد روج  محمد حماقي لموعد الحفل عبر حسابه الخاص بموقع تويتر، حيث نشر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "حان وقت حفل الشاطئ.. نراكم يوم السبت 4 سبتمبر في غزالة باي.. احجز تذاكرك الآن"
حماقي بالساحل
حماقي بالساحل
وكان محمد حماقي قد قدم الحفل الأول في 27 أغسطس الماضي في العلمين الجديدة بكريستال بيتش وسط حضور الآلاف من جمهوره معلنا سعادته بعوده الجمهورقائلًا: سعيد بالحفلة ومبسوط أكتر برجوع الحفلات بجمهور، لأن الحفلة وسط الجمهور مختلفة، فالحفل دون جمهور بيكون مثل البروفا، وأنا الجمهور كان واحشني. 
حفل محمد حماقي بالساحل
حفل محمد حماقي بالساحل

حماقي
حماقي
حماقي بالساحل الشمالي
بتعلق "أجواء الصيف ولا شىء يتفوق على حفلات الشاطىء" قام الفنان محمد حماقي بنشرعدة صور من الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter ،وخلال الحفل قدم محمد حماقي مجموعة من أغانيه الشهيرة مع الأعمال التي طرحها مؤخرا من ألبومه "يا فاتني"، بالإضافة إلى عدد من أغانيه القديمة ومنها "عارفة أحلى حاجة" و"واحدة واحدة" و"ما بلاش".
صور محمد حماقي بالساحل
صور محمد حماقي بالساحل
البوم محمد حماقي الجديد
 طرح حماقي منذ أيام أغنية "زيها مين" أول أغنيات ألبومه الجديدوالتي حققت 17 مليون مشاهدة على اليوتيوب قبل ساعات قليلة من حفل الساحل الشمالى ،وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وبعدها طرح "لو هتسيب" وهي ثاني أغنيات الألبوم من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وديجيتال ماستر طارق مدكور، وبعدها طرح "تك" كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج توما، وبعدها طرح "طالع موضة" كلمات تامر حسين، توزيع أحمد ابراهيم، الحان تامر علي، ماستر طارق مدكور.
حماقي عرض مستمر
حماقي عرض مستمر
أما الأغنية الخامسة التي طرحها محمد حماقي الخميس الماضي وكانت "عرض مستمر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس حاتم عبد العزيزوقد حققت أكثر من نص مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر القناه الرسمية على موقع "اليوتيوب"  
غناء محمد حماقي
غناء محمد حماقي
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق