دينا الشربيني.. تريند بعد الغناء على المسرح مع روبي في الساحل الشمالي (فيديو)

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 03:18 م
دينا الشربيني.. تريند بعد الغناء على المسرح مع روبي في الساحل الشمالي (فيديو)
دينا الشربيني
أمل عبد المنعم

الفنانة دينا الشربيني، تصدرت تريند جوجل، بعد اشعال أجواء الساحل الشمالي، خلال الحفل الغنائي الخاص بالفنانة روبي، ورقصت دينا الشربيني على أغنية "قلبي بلاستيك"، والمعروفة بـ "باي باي حبيبي باي باي" على المسرح.

غناء دينا الشربيني مع روبي

وكانت دينا الشربيني غنت مع روبى، أغنية "قلبي بلاستيك" وبالتحديد المقطع الخاص بكوبليه "باى باى حبيبى باى باى"، بينما داعبت روبى، دينا الشربينى، بعد مشاركتها الرقص والغناء، قائلة لها:  "دينا خلاص انزلى.. بوظتى الاستيدج بتاعى.. كما قامت روبي بسؤال دينا الشربيني عن الحب، فردت عليها الأخيرة قائلة: "مع السلامة حبيبي باي باي".

فيديو دينا الشربيني وروبي

روبي ودينا الشربيني ظهرا في الفيديو التي نشرتها الأولى عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهما يغنيان أغنية "قلبي بلاستيك" على خشبة المسرح، وتقول كلماتها: "باي باي حبيبي باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي.. معاها طبلة وناي.. مع السلامة باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي.. معاها طبلة وناي".

اغاني روبي في الحفلة

وخلال الحفل، غنت روبي عددا من الأغاني من ألبومها الجديد حيث قامت بطرح أول أغانيها وهى حته تانية، والتي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا وحققت حتى الآن 116 مليون مشاهدة على يوتيوب، وطرحت الأغنية الثانية قلبي بلاستيك والتي وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال 3 أشهر من طرحها، كما غنت "أبوك وأمك" والتي حققت خلال شهر من طرحها على يوتيوب 1.8 مليون مشاهدة، وكانت آخر أغنية قامت بطرحها هي أغنية لازقة خفاش، والتي حققت خلال أسبوع من طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب 672 ألف مشاهدة.

غناء دينا الشربيني مع روبي والمتابعين:

وكان بعض المتابعين، ربطوا بين نداء روبي للفنانة دينا الشربيني لمشاركتها الغناء على المسرح، من منطلق اشتراكهما في أغنية إعلان تجاري، طرح في شهر رمضان الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

 

بداية دينا الشربيني

دينا الشربيني ممثلة ومذيعة مصرية، درست في كلية اﻹعلام في جامعة 6 أكتوبر،  إلتحقت دينا بعد التخرج بورش عمل في التمثيل مع مروة جبريل، كما إلتحقت بورش عمل في مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.

اشتهرت دينا الشربيني من خلال برنامج شبابيك الذي تقدمه على قناة دريم في عام 2006، كما قدمت برنامج (عز الشباب) في عام 2011،  بدأت دينا الشربيني التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة ﻹختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل (عرض خاص) الذي قدمت من خلال شخصيتها الحقيقية، و شاركت بعد ذلك في مسلسلات حكايات بنات، طرف ثالث، تحت الأرض، و شاركت دينا الشربيني بالعمل في السينما لأول مرة من خلال فيلم (الحفلة) في عام 2013.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق