تامر عاشور: المهرجانات مثل الراب واتلقى دروس تمثيل وفصلت من التربية الموسيقية (فيديو)

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 05:23 م
تامر عاشور: المهرجانات مثل الراب واتلقى دروس تمثيل وفصلت من التربية الموسيقية (فيديو)
تامر عاشور
أمل عبد المنعم

تصدر المطرب تامر عاشور، تريند جوجل بعد تصريحات عديدة له خلال لقاؤه كان منها إنه يتعامل مع الفن والغناء بمنهجية الهاوي، وليس المحترف، مشيرًا إلى أن "الاحتراف يؤخر المبدع ويحصره في منطقة بعينها، لكنه يبحث دايمًا عن التجديد والتطوير من نفسها وشكل الأغنية التي يؤديها".

تامر عاشور والمهرجانات

وتابع تامر عاشور في تصريحات لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، مساء الإثنين، أنه لا يعتبر أغاني المهرجانات أغاني بالتأكيد، والمصطلح السليم لها أنها مهرجان، مشيرًا إلى أن "إللي بيغنوها شباب كويسين، لكن مقاييس الأغنية لا تنطبق عليها وغير متوفرة بها، الكلمات والألحان والتوزيع وغيره".

تامر عاشور: المهرجانات مثل الراب

وادرف تامر عاشور، أن الناتج السمعي لها في النهاية تبعث بالسعادة للناس في الأفراح والمناسبات، وبتنعنش الجو وده مش وحش، لكنها ليست أغنية في النهاية بالتأكيد، المهرجان قائم على الكلام دون لحن يشبه الراب بعض الشئ.

تامر عاشور وابنته أيام

وأضاف تامر عاشور، إنه يعشق المرأة ويحب أن يغني لها، والمرأة تتمحور في ابنته "أيام"، وعن سبب اختيار اسم ابنته، أكد أنه يرجع إلى أغنية كان قد قدمها بعنوان "أيام"،  وأنه لا يحب في المرأة "العند والمكابرة"، كما أنه يحب في المرأة أن تكون بجانبه وتوفر له سبل الراحة والأمان في كل شيء.

تامر عاشور ودروس التمثيل

وتابع تامر عاشور، أنه تلقى في الفترة الأخيرة دروسا في التمثيل من أجل الفيديو كليب، حتى يتمكن من الوقوف أمام الجمهور بشكل مميز، و إن لديه الكثير من الأغاني التي يمتلكها لم تخرج للنور بعد ولم يعرضها علي أحد، لافتاً إلي أن سبب قلة الأعمال الخاصة به يرجع لانتقاء الوقت المناسب للنزول بالأعمال.

 ووضح تامر عاشور أنه كان يدرس التربية الموسيقية وفشل في الكلية وتوجه للدراسة في كلية أخرى، موضحاً أن سبب فصله من التربية الموسيقية هو عدم الالتزام بالحضور، واختتم عاشور لقاءه ببرنامج الحكاية بأغنية "افهم".

اخر اغاني تامر عاشور

و تامر  عاشور قد أصدر مؤخراً أغنية "بقول عادي"، والتي سجلت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات: أحمد إبراهيم، ألحان: سامح جلال، توزيع: فهد.

 وتقول كلماتها: "بقول عادي أنا المرة دي مش فارق معايا رجوع أنا كويس ولا ببكي ولا موجوع وموضوع الرجوع مقفول مالوش لازمة بقول عادي، لكن بصراحة أنا بكدب ومش مرتاح فراقك عدى على قلبي كأنه سلاح قتلني ببطء وغيابك طلع أزمة ومهما ببان کویس أو طبيعي وبعده ريحني مجرد سيرته".

 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق