العثور على كنز أثرى داخل معدة تمساح عملاق .. صور

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 08:03 م
العثور على كنز أثرى داخل معدة تمساح عملاق .. صور
محمد ممدوح

واقعة طريفة وغريبة تعرض لها رجل الرياضة فى الهواء الطلق جون هاميلتون، بعد أن قام باصطياد تمساح يبلغ طوله 13 قدما و يزن 340 كيلو جرام في ولاية ميسيسيبي الامريكية، حيث تم اكتشاف قطعة أثرية من العصور ما قبل التاريخ في معدة التمساح. 
 
 
نن
 
 
القطعة الاثرية المكشتفة في معدة التمساح تعود إلي ما قبل التاريخ، حيث تعود تاريخها إلى عام 1700 قبل الميلاد ، والعثورعلى قطع أثرية قديمة تتضمن أجزاء من سلاح صُنع منذ آلاف السنين.
 
 
 
ه
 
من جانبه قال جون هاميلتون أنه تم اكتشاف محتويات داخل معدة التمساح تضمنت جزء من رمح أمريكي أصلي يعود تاريخه إلى 6000 قبل الميلاد،
 
وأشار خبير فحص المحتويات المكتشفة إن معدة التمساح كانت تحتوي أيضا على وسيلة صيد غامضة تُعرف باسم الهبوط ، والتي يعود تاريخها إلى عام 1700 قبل الميلاد.
 
 
خ
 
وكشفت شركة Red River Processing ، التي شرحت مخلوق المستنقعات، إن التمساح "أحدث صدمة العام"، واكدت ، إنها قطعت التمساح مؤخرا لمعرفة محتويات المعدة.
 
وأفادت صحيفة "كلاريون ليدجر" أن جيمس ستارنس من قسم الجودة البيئية في إيسيسيبي، الذي فحص صور الاكتشافات، قال إن أحد الأشياء يعود إلى الفترة القديمة المبكرة من حوالي 5000-6000 قبل الميلاد.
 
 
ع
 
وأكدت الصحيفة أن القطعة تشبه رأس سهم ، إلا أنها في الواقع رأس سلاح آخر، وكان الغرض منه هو المساعدة في زيادة سرعة الرمح المطلق.
 
بدأ  الاتجاه لصيد التماسيح  في أبريل بعد أن فتح جزار في ولاية كارولينا الجنوبية معدة تمساح أرضي يبلغ طوله 12 قدمًا و 445 رطلاً واكتشف بعض الأشياء غير المتوقعة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م