تفاصيل جديدة في اختفاء 3 أطفال بقرية عياش في المحلة.. وقلق بين الأهالي

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 04:42 م
تفاصيل جديدة في اختفاء 3 أطفال بقرية عياش في المحلة.. وقلق بين الأهالي

لا حديث في قرية عياش مركز المحلة الكبرى محافظة الغربية غير تفاصيل واقعة اختفاء شقيقين وابن عمتهم منذ صباح أمس الخميس فى ظروف غامضة، وعدم ظهورهم حتى وقت كتابة هذه السطور.
 
الأجواء داخل القرية مشحونة بالقلق على مصير الأطفال الثلاثة، بعدما فؤجئت أسر الأطفال محمد ومصطفى رجب الجويلى وابن عمتهم معاذ سامح زنفل، قد فوجئوا باختفاء الأطفال الثلاث فى ظروف غامضة منذ صباح أمس الخميس، وتتبع الأهالى كاميرات المراقبة وشاهدوا آخر تواجد للأطفال بالقرب من محطة القطار.
 
لكن ما يطمئن الأهالي أن الأجهزة الأمنية تتحرك بسرعة في وقائع مماثلة وأعادت أطفال مختفين أو مخطوفين في أقل من 24 من البلاغ، وهذا عهد رجال الأمن في التعامل مع كل ما يهدد حياة المصريين.
 
وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز المحلة، بتحرير أسر الأطفال الثلاث محضرا بتغيبهم فى ظروف غامضة منذ أمس الخميس، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وضباط مباحث مركز المحلة، ويجرى رجال المباحث التحريات اللازمة وتتبع خط سير الأطفال لتحديد مكان تواجدهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق