تفاصيل توزيع 700 فيزا كارت لصرف تعويضات أسر الشهداء والمصابين المدنيين بقرية الروضة بشمال سيناء

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 06:05 م
تفاصيل توزيع 700 فيزا كارت لصرف تعويضات أسر الشهداء والمصابين المدنيين بقرية الروضة بشمال سيناء
محمد الحر

واصلت  مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، توزيع الدفعة الأولى من الفيزا كارت الخاصة بتعويضات أسر الشهداء والمصابين المدنيين ، وذلك بناء على توجيهات رئيس الجمهورية وتحت رعاية  اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء.
 
وقال محافظ شمال سيناء، أنه جاري توزيع الفيزا كارت مستمر بمركز شباب العريش اليوم الاثنين وغدًا الثلاثاء  ، مع تواصل عملية التوزيع  يوم 22 الجارى بمدينة الشيخ زويد ، ويوم 23 الجارى بمركز الحسنة في وسط سيناء،.
 
ولفت محافظ شمال سيناء إلى أنه تم تخصيص يومي أمس واليوم لشهداء ومصابي قرية الروضة بمركز بئر العبد ، ويوم الثلاثاء القادم لباقي قرى مركز بئر العبد ، ويومى 26 و27 من سبتمبر الجارى سيتم تسليم الذين تخلفوا عن الاستلام خلال المدة المحددة . 
 
 
 
33
 
6
 

55
 

4
 
وأوضح المحافظ أنه يتم توزيع الفيزا كارت على من شملهم قرار رئيس مجلس الوزراء بإجمالي عدد 2915  من الشهداء والمصابين كمرحلة أولى ، وأنه سيصدر قرار لاحق بضم أسماء جديدة من شهداء ومصابى المحافظة ، حيث يستفيدون من قرار رئيس مجلس الوزراء بصرف مبلغ 100 ألف جنيها لأسرة كل شهيد توزع طبقا لاعلام الوراثة للمستحقين ، وأنه يصرف تعويض المصاب حسب نسبة العجز المقررة ، وأنه يتم الصرف من بنك ناصر الاجتماعى عن طريق حساب جارى لكل مستحق .
 
وأكد " شوشة "مجددا على تقديم الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على لفتته الكريمة بتكريم أسر الشهداء والمصابين بالمحافظة ،وصرف التعويضات لهم .. كما قدم الشكر والتقدير أيضا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعى على دعم أسر الشهداء والمصابين بالمحافظة .
و أكدت سعدية محمود،  مدير عام التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، عي توزيع 700 فيزا كارت علي أسر الشهداء في قرية الروضة بمركز بئر العبد، أمس، حيث سيتم اليوم ، الاثنين ، استكمال التوزيع، لعدد 250 من أسر الشهداء، بخلاف المصابين.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق