نجل عادل امام ردا علي اصابه والده بكورونا قائلا " الزعيم صحته زي الفل، وبيطمنكم ما تقلقوش"

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 11:01 م
نجل عادل امام ردا علي اصابه والده بكورونا قائلا " الزعيم صحته زي الفل، وبيطمنكم ما تقلقوش"
عادل أمام
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرعلى وسائل التواصل الاجتماعي خبر حول اصابه الفنان عادل امام بكورونا ولم تكن تلك المرة الاولي التي يتردد فيها اسم الزعيم عادل أمام ليكون مرتبط بأشاعة سواء عن مرضه او عن وفاته الا ان نجله المنتج والمخرج رامي إمام كشف حقيقة إصابة والده الفنان عادل إمام بفيروس كورونا.
قال رامي إمام ردا علي خبر اصابه والده بكورونا انه بخير، وما أشيع  عار تماما من الصحة، مؤكدا أنه ما زال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.
عادل امام ورامي
عادل امام ورامي
مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، وأنها لم تقتصر على الإصابة بكورونا فقط، بل أُثيرت أكثر من مرة شائعات تفيد بوفاة والده عادل امام ، مطمئنا الجمهور على صحة والده.
وقال: "الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه"، معلنا استعداد والده للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجه، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.
أخر اعمال الزعيم عادل امام
كان آخر أعمال الزعيم عادل امام السينمائية فيلم "زهايمر"، الذي عرض في العام 2010، وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.
وفي مجال الدراما كانت اخرأعمال الزعيم مسلسل "فلانتينو"، الذي طرح في السباق الرمضاني، لعام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين، منهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة