أحمد السعدني.. تصريحات غريبة قادته لتريند جوجل بعد الكشف عن اسمه الفرعوني (فيديو)

السبت، 25 سبتمبر 2021 04:03 م
أحمد السعدني.. تصريحات غريبة قادته لتريند جوجل بعد الكشف عن اسمه الفرعوني (فيديو)
أحمد السعدنى
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان أحمد السعدني تريند جوجل وذلك بعد الكشف عن الاسم الذي كان سيطلقه عليه والده بدلا من "أحمد"، وقال أحمد السعدني، إن شقيقته تدعى "ميريت" وهو اسم فرعوني، موضحا أنه أيضا كان سيطلق عليه اسم فرعوني قائلا: "كنت هتسمى اسم فرعوني، كانوا هيسموني سمنكورع، مفيش أسوأ من كده".

أحمد السعدني

وصرح أحمد السعدني خلال برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" ، وفي أولى الفقرات حكى أحمد السعدني أن أسرته اختارت له اسما فرعونيا غريبا قبل تسميته بـ"أحمد".

أحمد السعدني واسم الدلع

وكشف أحمد السعدني أنه لا يحب أن يطلق عليه اسم "دلع" مشيرا إلى أنه كان يقال له "سعدون" و"سوسي"، كما كشف خلال الحلقة عن تاريخ ميلاده وهو 16 يوليو 1979، وتخرج من كلية التجارة.

ووجهت فاهيتا لـ أحمد السعدني سؤالا حول "جروب" الأصدقاء من الفنانين على تطبيق Whats App، يدعى "العنبر"، وقال عنه السعدني: "علاقتي بهذه المجموعة هو أنني كاتم كل إنذارته للأبد، وأردف أحمد السعدني خلال الحلقة، الجروب به العديد من النجوم، أحمد الفيشاوي وكريم محمود عبد العزيز ومحمد عادل إمام وعمر مصطفى متولي وأحمد رزق وسليمان عيد وبيومي فؤاد وأكرم حسني ومصطفى خاطر ومحمود البزاوي وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن ومعتز التوني، وكان معنا صلاح عبد الله لكنه غادر لأنه هدد كثيرا بالمغادرة من السفالة وقلة الأدب، ونفذ بالفعل بسبب عمر متولي".

أخر اعمال أحمد السعدني

ويعرض لـ أحمد السعدني حاليا في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ومن بطولة إسعاد يونس، وأحمد السقا، وليلي علوي، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي.

بداية أحمد السعدني

أحمد السعدني ولد في عام 1979، عمل كممثل للمرة الأولى من خلال مسلسل (رجل في زمن العولمة) مع والده صلاح السعدني، ثم مثل على مدار السنوات التالية في السينما والتليفزيون، ومن أفلامه (مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية)، ومن المسلسلات التي قدمها: (من أطلق الرصاص على هند علام، زهرة وأزواجها الخمسة، فرقة ناجي عطا الله).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق