منة فضالي بعد حريق مطبخ منزلها وإصابة والدتها: كنا هنموت (فيديو)

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:22 م
منة فضالي بعد حريق مطبخ منزلها وإصابة والدتها: كنا هنموت (فيديو)
منة فضالي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة منة فضالي تريند جوجل، بعد الكشف عن تعرض منزلها لحريق مروع أدى إلى إصابة والدتها بحروق في يديها، وخسائر مادية فادحة في المطبخ، وكتبت فضالي في منشور على حسابها عبر "فيسبوك": "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. كنا هنموت.. المطبخ ولع باللي فيه.. وأمي أيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله".

فيديو حريق مطبخ منة فضالي

و منة فضالي نشرت فيديو كشفت من خلاله عن الخسائر التي تعرض لها المنزل بعد نشوب الحريق، كما أشارت إلى أن المطبخ بأكمله التهمته النيران، وتعرضت والدتها للحرق في يدها إثر الحادث، لتختتم حديثها قائلة "الحمدلله الحمدلله"، لتستقبل بعدها مئات التعليقات التي حرصت على الاطمئنان عليها.

و نشرت منة فضالي مقطع فيديو يوضح حجم الدمار الذي ألحقه الحريق بالمطبخ، والذي تبين معه أن هناك أجزاء تعرضت لدمار شديد بعدما التهمتها النيران.

وحتى الآن لم يتم الكشف بعد عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحريق، ومدى الحالة الصحية لوالدتها بعد الحرق الذي تعرضت له في يدها، غير أن مئات الأصدقاء حرصوا على الاطمئنان على الفنانة منة فضالي والدعاء لها في هذه الأزمة التي تعرضت لها.

أخر اعمال منة فضالي

و الفنانة منة فضالي  انضمت إلى أبطال فيلم "في القلب" مع خالد سليم ونسرين طافش وهالة فاخر وسوسن بدر، والذي انطلق تصوير مشاهده الأولى الأسبوع الماضي في الديكور الخاص بالعمل، ويتولى إخراجه مرقس عادل، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى، والفيلم يشهد عودة خالد سليم للسينما بعد غياب، وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور في إطار إجتماعي رومانسي، ولم تحدد الجهة المنتجة موعد نهائي لطرحه في السينمات.

منة فضالي ونزانة 7

و أخر أعمال الفنانة منة فضالي فيلم "زنزانة 7" وجسدت من خلال الأحداث شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني، و فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومايا نصرى ومنة فضالي وايهاب فهمي ومدحت تيخة وأحمد التهامى و ايمى اسلام مصطفى هريدى وأشرف عبد العزيز وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

و نضال الشافعي أحد ابطال العمل ضمن العمل يجسد شخصية منصور الذي يدخل السجن على هامش إحدى القضايا ويجسد أحمد زاهر شخصية حربى، وهو شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان منصور وحربى داخل "زنزانة 7"، خاصة أنهما مجرمان، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على مدار النصف ساعة الأولى.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق