تنتابه نوبات غضب مرعبة.. كتاب يكشف دور "رجل الموسيقي" في تهدئة ترامب

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 11:30 ص
 تنتابه نوبات غضب مرعبة.. كتاب يكشف دور "رجل الموسيقي" في تهدئة ترامب

"كانت تصيب الرئيس السابق نوبات غضب مرعبة ".. هكذا تصف تصف متحدثة سابقة باسم البيت الأبيض في عهد دونالد ترامب في كتاب نوبات غضب دونالد ترامب وتقول إنه لم يكن يهدأ قبل سماعه مقطوعاته الموسيقية المفضّلة، بحسب مقتطفات من الكتاب نشرتها الصحافة الأميركية الثلاثاء.

 

 

في كتاب بعنوان "I'll Take Your Questions Now" (سآخذ أسئلتكم الآن)، تؤكد ستيفاني جريشام التي لم تتأخر عن حضور المؤتمر الصحفي اليومي مع صحفيين يغطون نشاط البيت الأبيض، دونالد ترامب بأنه مزاجي وكاذب وتقول إنه كان يقوم بأمور بشكل خفيّ ويميّز على أساس الجنس.

 

وشغلت جريشام منصب المتحدثة باسم البيت الأبيض بين يوليو 2019 وأبريل 2020، لتصبح بعد ذلك مديرة مكتب السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب.

 

تؤكد جريشام أن لتهدئة نوبات الغضب "المرعبة" التي كانت تصيب الملياردير الذي لا يزال يتمتع بتأييد هائل في صفوف الناخبين الأميركيين، عُيّن شخص في البيت الأبيض لبثّ أغانيه المفضّلة من بينها أغنية "Memory" وهي جزء من مسرحية "Cats" الغنائية، وفق ما أفادت صحيفة "نيويورك تايمز". وكان ذلك الشخص ملقّباً بـ"Music man" أو رجل الموسيقى.

 

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن المتحدثة السابقة حديثها عن لقاء بين ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتن على هامش قمة لمجموعة العشرين منذ عامين.

 

وفقا لـ"ستيفاني جريشام"، فإن الرئيس الأمريكي السابق قال لنظيره الروسي، في غياب الصحفيين: "حسناً، سأتصرّف معك بحزم لبضعة دقائق. لكن ذلك فقط من أجل الكاميرات، وما إن يرحل (الصحفيون)، سنتحدّث".

 

تروي المتحدثة السابقة التي استقالت من مهامها في مكتب ميلانيا ترامب بعد الهجوم على الكابيتول في السادس من يناير 2021، أن الرئيس السابق أخفى عن الرأي العام أنه خضع عام 2019 لتنظير القولون.

 

وتشير غرشيام وفق ما جاء في مقتطفات من الكتاب نشرتها صحيفتا واشنطن بوست ونيويورك تايمز، إلى أن ميلانيا ترامب أصبحت أكثر عدائية تجاه زوجها بعد الكشف عن علاقته بممثلة إباحية.

 

وتؤكد جرشيام أن السيدة الأولى السابقة طلبت بعد هذه الفضيحة، أن يرافقها في إطلالاتها العامة عسكري جذّاب لإثارة غضب زوجها.

 

وتوضح أن "انعدام المصداقية كان يسري" في البيت الأبيض في عهد ترامب "كما لو أنه يُنشر عبر نظام المكيّفات".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق