خالد النبوي: أعشق التحدي في خوض شخصيات أكبر سنًّا مني.. وأتمنى العيش في مصر الفرعونية (فيديو)

السبت، 02 أكتوبر 2021 03:09 م
خالد النبوي: أعشق التحدي في خوض شخصيات أكبر سنًّا مني.. وأتمنى العيش في مصر الفرعونية (فيديو)
خالد النبوي
أمل عبد المنعم

تصريحات عديدة للفنان خالد النبوي، عن سنه ومجموعه في الثانوية العامة، وموهبته وأمنياته جعلته يتصدر التريند وذلك بحلوله ضيفا على برنامج "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، قائلاً:" أنا من مواليد محافظة المنصورة، يوم 12 سبتمبر 1966.

مجموع خالد النبوي

وتابع خالد النبوي قائلاً:" مجموعي في الثانوية العامة 57% وكنت شاطر في اللغة العربية، ودرس لي التمثيل في المعهد الأساتذة سعد أردش وكرم مطاوع، والمخرجون حصروني في غرفة النوم، لأني كنت أقدم دور طالب جامعة.. لا أحب أن يضع المخرجين في بالهم سني، أعشق التحدي في خوض شخصيات أكبر سنًّا مني".

خالد النبوي ومصر الفرعونية

وأردف خالد النبوي "كنت أتمنى العيش في مصر الفرعونية لأنها كانت سيدة الدنيا في ذلك الوقت، وعملتُ كثيرا على تنمية موهبتي في بداياتي لأصل لما أنا عليه الآن، والموهبة من ربنا ومعها دراسة وأساتذة كبار ساعدوني مثل الفنان الكبير كرم مطاوع، الذي علمني التمثيل الصامت، ولدي صداقات متميزة مع بعض الفنانين العالميين، إيفا جرين من بينهم، قدمت معها فيلم "مملكة الجنة".

أبناء خالد النبوي

أضاف خالد النبوي لي 3 أبناء، أكبرهم نور، ودخل مجال الفن، وكان له مشاركة متميزة في مسلسل الاختيار، وابني الثاني له ميول رياضية، مدير فني رياضي، والثالث الصغير زياد ويبلغ من العمر 13 عام ، متابعاً تم رفضي مرة واحدة من فتاه، تقدمت لخطبتها، ومراتي معها باسووردات تليفوناتى كلها.

 

عقاب خالد النبوي

وخالد النبوي خلال الحلقة رفض الإفصاح عن أسوأ أكلة تطبخها زوجته، كما رفض الإفصاح عن أجره، وعوقب بإحضار مستحضرات تجميل النساء من الحاضرين في الصالة، كما رفض الإجابة عن سؤال: "لما بتعاكس نفسك في المراية بتقول إيه؟ وعوقب النبوي بـ10 ضغط.

وحل الفنان خالد النبوي ضيفا على برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الجمعة، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين أبلة فاهيتا والنبوي، حيث استعرض مواهبه المختلفة، لا سيما في كرة القدم.

بداية خالد النبوي

خالد النبوي اسمه الكامل (خالد محمد النبوي)، ولد في مدينة المنصورة في عام 1966، وبدأ التمثيل كهواية خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته في إحدى المسرحيات في المعهد العالي للتعاون الزراعي، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1989.

بدأ خالد النبوي العمل مع مطلع التسعينات من خلال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل (شارع المواردي)، وبدأ في السينما من خلال فيلم (ليلة عسل)، واستمر في العمل بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما (المواطن مصري، المهاجر، المصير، حائط البطولات، اسماعيلية رايح جاي، تايه في أمريكا، المسافر)، وقدم للتليفزيون (بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، مسألة مبدأ)، باﻹضافة لعمله في السينما المصرية، عمل خالد النبوي كذلك في السينما الأمريكية منذ عام 2005 من خلال Kingdom of Heaven مع المخرج ريدلي سكوت.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة