شرط جزائي وعروض ضعيفة.. هل يقترب موسيماني من الرحيل عن القلعة الحمراء؟

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 01:30 م
شرط جزائي وعروض ضعيفة.. هل يقترب موسيماني من الرحيل عن القلعة الحمراء؟
رضا عوض

هل اقترب موسيماني من الرحيل عن أروقة النادي الأهلي ؟ هذا هو السؤال الدائر الآن بعد الخسائر المتتالية التي تعرض لها الأهلي خلال الفترة الماضية وخسارته لأكثر من بطولة في فترة وجيزة كان أخرها لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش، وسبقها لقب الدوري العام، وهو ما وضع المدير الفني للأهلي في حرج وبات موقفه صعبا ومرتبط بحصد لقب كأس مصر، حيث ستعني الخسارة انتهاء علاقته بالأهلي إلي الأبد.

تأتي هذه التعقيدات في موقف موسيماني مع اقتراب انتهاء عقده نهاية الشهر الجاري، وهو ما جعل موسيماني يرغب في وضع بعض الشروط قبل تجديد عقده حيث طلب وضع شرط جزائي يجبر الأهلي علي دفع راتب 3 أشهر من أجل حال إقالته في أي وقت خلال فترة تعاقده

كما طالب موسيماني بزيادة راتبه بواقع 200 ألف دولار، على أن يحصل على مبلغ مليون و225 ألف دولار، بدلًا من من مليون و 20 ألف دولار سنويًا”.

الغريب أن هذه الطلبات جاءت في وقت يعاني فيه الأهلي من حالة ضعف واضحة مع فشل الجنوب أفريقي في إيجاد حلول للخسائر المتتالية للبطولات، كما جاءت هذه الطلبات في وقت بدأ يتردد فيه اسم المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك السابق.

وقد واكب هذه الترشيحات من داخل القلعة الحمراء تغريدة مثيرة للجدل كتيها الإعلامي أحمد شوبير المقرب من الإدارة الحالية للقلعة الحمراء، عبر “تويتر” قال فيها: “هل اعتزل فيريرا التدريب؟”.

جاءت تغريدة شوبير، لتثير جدلاً واسعًا حول ظهور اسم فيريرا بشكل مفاجئ في أروقة الأهلي، بخلاف الأنباء التي ترددت بالفعل حول وجود ترشيح للمدرب الذي قاد الزمالك لتحقيق الثنائية المحلية موسم 2014 – 2015.

ومن المنتظر أن يحسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، ملف رحيل موسيماني أو بقائه داخل القلعة الحمراء، عقب عودته من أداء مناسك العمرة في الأراضي السعودية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة