نور عمرو دياب: أنا مستقلة مادياً عن أسرتي ولا أحصل على أموال من والدي (صور)

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 03:54 م
نور عمرو دياب: أنا مستقلة مادياً عن أسرتي ولا أحصل على أموال من والدي (صور)
نور عمرو دياب
أمل عبد المنعم

تصدرت نور عمرو دياب، التريند بعد لفت الأنظار بعدما كشفت أسراراً جديدة عن علاقتها بأسرتها وخاصة والدها، وتحدثت مع متابعيها على إنستجرام عن حياتها في لندن، وعن طبيعة علاقتها بوالدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

نور عمرو دياب

أوضحت نور عمرو دياب عبر فيديو بثته عبر حسابها الخاص، رد على سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية بينها وبين والدها، أنها مستقلة مادياً عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من عمرو دياب، كما أكدت أنه لا ينفق عليها منذ سنوات، لأنها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها.

نور عمرو دياب آخر مرة رأت والدها

نور عمرو دياب كشفت عن آخر لقاء لها مع والدها، قائله إنها رأته لآخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا، وأكدت على حبها الكبير لأبيها وأمها شيرين رضا، و أوضحت أنها تعيش بمفردها في لندن، وتعمل في مجال الموضة، مشيرة إلى أن انتقالها إلى القاهرة أمر صعب في الوقت الحالي.

نور عمرو دياب والأغنية المفضلة

ونور عمرو دياب أعلنت حبها لأغنية "نور العين"، مضيفة أنها تفكر في عمل فيديو راقص لها على الأغنية، خاصة أنها ترقص عليها برفقة خطيبها، و يذكر أن الشابة كانت احتفلت بخطبتها مؤخراً، ونشرت صورة لها مع خطيبها أثناء تقديمه خاتم الخطوبة. وظهرت في الصور وهي متفاجئة أثناء جلوس خطيبها على ركبته لتقديم خاتم الخطوبة لها.

خطيب نور عمرو دياب

وخطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، وله حسابين على إنستجرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور، وتغزل الجمهور بوسامة كيران ورشاقته، معلقين بطرافة، أن نور أحسنت الاختيار مثل والدها.

والحساب الثاني لخطيب نور عمرو دياب، فهو خاص بالصور التي يلتقطها، واللافت أن الشاب كيران، عرّف عن نفسه في الخانة التعريفية الخاصة بالحساب الثاني، بأنه يحب التقاط الصور، وبشكل خاص صور نور عمرو دياب، وبجولة بسيطة في حسابه هذا، يمكن الكشف عن علاقتهما المميزة.

و كيران حرص على التغزل بنور في كل صورة ينشرها في حسابه، كما لفت الجمهور، إلى أن من بين الأصدقاء المشتركين بينهما أخت نور غير الشقيقة جنا، وهي الوحيدة من عائلة نور التي تتواجد في قائمة أصدقاء كيران.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق