دينا الشربيني تغني مع حسن أبو الروس وتتصدر التريند: "فلتت مني في الجونة" (فيديو)

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 03:11 م
دينا الشربيني تغني مع حسن أبو الروس وتتصدر التريند: "فلتت مني في الجونة" (فيديو)
دينا الشربيني
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، تريند جوجل بعد الظهور  بإطلالة جريئة مع الفنان حسن أبو الروس وهما يغنيان ويرقصان على أغنية "فلتت منه" خلال وجودهما في الجونة، حيث يستعدان للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان التي تنطلق الخميس المقبل.

فيديو دينا الشربيني

و دينا الشربيني نشرت عبر حسابيها على "فيسبوك" و"إنستجرام" مقطع فيديو لها وهي ترقص وتغني الأغنية وارتدت ملابس جرئية، تشبه ملابس الأميرة ياسمين في الفيلم الشهير"علاء الدين"، وتركت تعليقاً قالت به: "فلتت مني في الجونة".

تعليقات على فيديو دينا الشربيني

وبعد نشر الفيديو انهالت التعليقات المثيرة للجدل من متابعي دينا الشربيني الذين أعجب بعضهم بتلك الإطلالة، بينما انتقد آخرون جرأة ملابسها، وعلق متابع: "إنتي شكلك أحلى وانتي بسيطة مش متكلفة وأول مرة أشوفك بلبس زي كده انتي أحلى بطبيعتك وبراءتك"، وكتب آخر: "رايقة.. والا بلاش دي آخر أغنية".

أخر أعمال دينا الشربيني

والفنانة دينا الشربيني شاركت في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهو من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم نيللي كريم، ومحمود حميدة، وعمرو عبدالجليل، وأحمد فهمي، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتأليف أيمن وتّار، وإخراج أحمد الجندي.

 وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، كما شاركت أيضاً في فيلم "ثانية واحدة" مع مصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعُلا رشدي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي.

وقدمت دينا الشربيني في سباق رمضان الماضي مسلسل"قصر النيل"، وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة ويحاولون الوصول للجناة.

بداية دينا الشربيني

ولدت دينا الشربيني في 17 مارس عام 1985، وفي عام 2006 عملت مذيعة بتقديم برنامج شبابيك على قناة دريم، ثم التحقت دينا الشربيني بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل " مروة جبريل".

درست دينا الشربيني مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية بجانب عملها مقدمة برامج حتى عام 2011، وكان أول عمل لها بالدراما وتعرف عليها الجمهور من خلال مسلسل المواطن x، وبعدها توالت الأعمال الفنية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا