بعد رسالة غامضة واتهام بالخيانة.. انفصال واندا نارا عن إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان

الأحد، 17 أكتوبر 2021 06:44 م
بعد رسالة غامضة واتهام بالخيانة.. انفصال واندا نارا عن إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان
واندا نارا وماورو إيكاردي
ريهام عاطف

"لقد دمرت عائلة أخرى " رسالة غامضة باللغة الإسبانية وجهتها واندا نارا زوجة ووكيل أعمال الأرجنتيني إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان وذلك لزوجها عبر تغريدة علي حسابها الشخصي بانستجرام لتتهمه بالخيانة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتنهي قصة حب لاكثر من 5 سنوات وهو ما جعل Wanda nara تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل وقد تزوجت واندا من ماورو إيكاردي في عام 2014 ولديهما طفلان هما فرانشيسكا وإيزابيلا .
واندا نارا وماورو إيكاردي
واندا نارا وماورو إيكاردي
وعلي الجانب الاخرأكدت شبكة "Repubblica " خبر انفصال الثنائي حيث أبلغتهم واندا أن قصتها مع إيكاردي قد انتهت ، وذلك  بعد 7 سنوات سويا منذ عام 2014 بعدما تزوجها عقب تركها لصديقه السابق ماكسي لوبيز.
 لتصل بذلك قصة حب الجميلة الأرجنتينية، البالغة 33 عاماً واندا نارا وزوجها نجم كرة القدم ماورو إيكاردي إلى نهايتها بعد أن اتهمته بالخيانة.
انفصال واندا نارا وماورو إيكاردي
انفصال واندا نارا وماورو إيكاردي
بداية قصه حبهما
كان بداية قصة الحب بين الثنائي مختلفة ومثيرة للجدل، حيث اتُهمت Wanda nara بالخيانة لزوجها السابق ماكسي لوبيز مع إيكاردي نفسه، حين كانا زملاء في سامبدوريا في ذلك الوقت، بل كان لوبيز صديقاً حميماً لماورو، وكان يُدعى أيام الإجازات، وفتح منزله له عندما انتقل إلى إيطاليا.
واندا وايكاردي
واندا وايكاردي
ليتم اعلان طلاق لوبيز ونارا في 2013، وبعد ستة أشهر سارت في الممر المؤدي إلى الزواج مع إيكاردي، فيما رفض لوبيز مصافحته خلال "واندا ديربي" أو لقاء سامبدوريا مع انتر ميلان في الدوري الايطالي.
وفي عيد الحب الماضي كتبت Wanda nara "القديس فالنتين ... هو ... يبحث عن حبك كل يوم، في انتظارك مع أفضل شطيرة ستيك أعددتها في الساعة 3 صباحاً بعد المباراة ... أو ببساطة الذهاب إلى المطبخ في الساعات الأولى وإعداد أفضل السندويشات في العالم مع الدجاج والأفوكادو ... صنع الحلويات المفضلة لديك في فترة ما بعد الظهر ... وكونك الأفضل في السرير".
 من هي واندا نارا؟
قدمت واندا نارا الممثلة وعارضة الأزياء الأرجنتينية، العديد من الأدوار الفنية، بالاضافة الي برامج تلفزيونية، وبدأت علاقتها مع لاعب كرة القدم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في عام 2014 بعد خداعها لزوجها السابق ماكسي لوبيز.
واندا نارا
واندا نارا
وقد انفصلت من قبل واندا عن زوجها السابق بنفس الطريقة التي تركها بها إيكاردي، حيث كانت تجمعها علاقة بـ ماكسي في عام 2008، ولديها منه ثلاثة أطفال، ودامت علاقتهما لمدة 5 سنوات، حتى قامت بخداعه مع إيكاردي وتزوجته مباشًرة بعد انفصالها. 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة