بيج رامي يدعو الأمريكان لزيارة مصر: "نحن أهل كرم ومرحب بكم في أجمل بلدان العالم"

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 11:00 ص
بيج رامي يدعو الأمريكان لزيارة مصر: "نحن أهل كرم ومرحب بكم في أجمل بلدان العالم"
بيج رامى
محمد الشرقاوي

طلب مقدم المؤتمر الصحفي لتتويج بطل كمال الأجسام العالمي ممدوح السبيعي (البيج رامي)، زيارة مصر وهو الأمر الذي رحب به مستر أولمبيا 2021. 
ورحب البيج رامي، بدعوة الشخص، داعياً كافة الحضور إلى زيارة مصر: "من أراد زيارة مصر سيكون في ضيافتي". 
 
وقال بيج رامي: "يمكنني فعل ذلك فنحن أهل كرم، ويمكننا فعل ذلك، مصر هي البلد الأكثر جمالاً في العالم، لا أعلم هل رأيتم ذلك أم لا، لكنها واحدة من أجمل البلدان ويمكنك زيارتها في أي وقت".
 
وتابع مقدم المؤتمر: "أنا سآتي مصر الأسبوع المقبل، احضر لنا المزيد من الطعام وأريدك أن تقدم لي معرف شخصي، أريدك أن تتواصل مع دكتور زاهي حواس، إنه رجلي المفضل، إنه يعلم بالتحديد عما أتحدث عنه، إنه الرجل الذي تشاهدونه على قناة الاكتشافات ويضع تلك القبعة فوق رأسه، من فضلك اتصل به وقل له صديقك قادم".
 
ورد بيج رامي: "حسناً إنه رجل ودود للغاية، الجميع يعلم أن مصر لديها تاريخ عريق، وهو ووزير لشؤون الآثار في مصر ومرحب بكم في أي وقت".
 
ويصل اليوم إلى القاهرة، بيج رامى بطل كمال الأجسام، والمتوج بمستر أولمبيا، في الحادية عشر صباح اليوم، قادماً من أمريكا، بعد تتويجه بالنسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح أول لاعب مصري يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر في عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين في الوطن العربي وأفريقيا مرتين متتاليين.
 
ومن المنتظر أن يكون في انتظاره عدد من أبطال رياضة كمال الأجسام لتكريمه على الإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية.
وأعد الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي استقبالاً خاصاً احتفالاً بوصول بطل الأبطال، بعد ما رفع علم مصر في أكبر وأعلى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.
 
وتم تجهيز استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخراً، حيث أعدت له الشركة الراعية أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور خروجه من المطار، حيث سيبدأ الاستقبال عقب خروج رامي من صالة 3 باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا، سيتجول به في شوارع القاهرة. 
 
ومن المنتظر أن يقام حفل تكريم كبير لبيج رامي خلال فعاليتي أولمبيا مصر للهواة والمحترفين المقرر إقامتهما خلال الفترة من 26 إلى 31 أكتوبر الجاري، بأحد الفنادق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق