صبا مبارك تريند بعد تعليقات السوشيال ميديا علي بدلتها الزرقاء "صور"

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 09:06 م
صبا مبارك تريند بعد تعليقات السوشيال ميديا علي بدلتها الزرقاء "صور"
صبا مبارك
ريهام عاطف

مازالت ردود الافعال علي ظهور الفنانة صبا مبارك ببدلة زرقاء من جانب رواد السوشيال ميديا مستمرة فعقب ظهورالفنانة صبا مبارك علي السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي2021  بـ "البدلة الزرقاء " تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل  بعد كثير من التعليقات عليها والتي ربطت بينها وبين البدلة الزرقاء التي ارتداها الفنان أحمد حلمى فى فيلم "جعلتنى مجرمًا" حيث كان يرتدى البدلة نفسهاوالتي كان دائما يسخر منها ويقول "البدلة دي مابتنشفش عندها تبول لا ارادي".
الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك
التعليقات على بدلة صبا مبارك في مهرجان الجونة 2021
قام العديد من رواد السوشيال ميديا بالتعليق علي البدلة الزرقاء التي ارتدتها صبا مبارك فكتبت أمل أسامة" مش بدله احمد حلمي ف جعلتني مجرما بس واضح انك ديقتيها سيكا".
تعليق علي بدلة صبا مبارك
تعليق علي بدلة صبا مبارك
صبا مبارك واحمد حلمي
صبا مبارك واحمد حلمي
اما كريم عاصم فكتب على الفيس بوك" مش دي بتاعة احمد حلمي اللي كان جايبها من عند ابو نسمه.. اللي كانت كل شويه تتغرق" بينما قال أخر " نفس بدلة أحمد حلمى فى جعلتنى مجرمًا .. أكيد استلفتها منه".
تعليق
تعليق

 

صبا بالبدلة الزرقاء
صبا بالبدلة الزرقاء

 

 وكانت الفنانة صبا مبارك خلال ظهورها علي السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021 قد ارتدت بدلة باللون الأزرق الزهري، معتمدة تسريحة الشعر النعام المنسدل، كما انتعلت حذاء باللون الفضي.
صبا
صبا
كانت الفنانة صبا مبارك قد نشرت في وقت سابق عدة صور لها عبر حسابها الخاص على"إنستجرام"، وعلقت قائلة: " في طريقي للعرض الأول لفيلم أميرة، من أكتر اللحظات اللي رح اتذكرها، صح مبينة مسترخية بس كنت خايفة ومتحمسة وقلبي بيدق بسرعة كتير، ردود الأفعال عالفيلم كانت خيالية".
وتدور أحداثه فيلم "أميرة" حول فتاة فلسطينية ولدت عن طريق التلقيح الصناعي لأب معتقل وتخوض رحلة البحث عن هويته.
يشار إلى "أميرة" من بطولة صبا مبارك، علي سليمان، تارا عبود، قيس ناشف،  وليد زعيتر، من تأليف وإخراج محمد دياب، وإنتاج فيلم كلينك.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق