أنجلينا جولي.. لماذا ارتدت ملابس معادة التدوير بصحبة أبنائها الخمسة في عرض فيلمها الخاص(فيديو)

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 02:07 م
أنجلينا جولي.. لماذا ارتدت ملابس معادة التدوير بصحبة أبنائها الخمسة في عرض فيلمها الخاص(فيديو)
انجلينا جولي
أمل عبد المنعم

أنجلينا جولي تصدرت تريند جوجل بعد استقبال دور العرض السينمائية في مختلف دول العالم، فيلم  Eternals ، والذى تقوم ببطولته أنجلينا جولي، حيث من المقرر أن يطرح العمل الذى تقوم ببطولته أنجلينا جولي  في دور العرض الإيطالية يوم الأربعاء 3 نوفمبر، وفي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة يوم 5 نوفمبر.

أبناء أنجلينا جولي 

وكانت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي اصطحبت أبنائها إلى العرض الخاص والأول لفيلم مارفل الجديد Eternals قبل طرحه رسميا في السينمات 5 نوفمبر المقبل،  وحرصت أنجلينا جولي وأبناؤها على تقديم رسالة بيئية هامة من خلال ظهورهم جميعا بملابس معاد تدويرها.

 أبرزهم ابنتها المتبناة زهرا التي ارتدت فستانا ظهرت به والدتها سابقا في حفل الأوسكار 2014، مما جعل " أنجلينا جولي "تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، وإلى جانب زهرا، ظل كل من مادوكس وفيفيان ونوكس وشيلوه برفقة والدتهم أنجلينا جولي التي مازالت تصارع في معركة الحضانة مع والدهم براد بيت.

فيلم أنجلينا جولي

العرض الخاص لفيلم Eternals ، حضروا جميع أبطال الفيلم  بجانب أنجلينا جولي منهم ريتشارد مادن وكيت هارينجتون وسلمى حايك والمخرجة كلوي تشاو، وقاموا بالتقاط الصور مع الجمهور الذي حرص على استقبالهم على السجادة الحمراء.

Eternalsهم الذين عاشوا في كوكب الأرض وشكلوا التاريخ والحضارة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أنجلينا جولي، الممثل ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، سلمى حايك، جيما تشان، باري كيوجان وهو من إخراج الحائزة على جائزتي أوسكار كلوي تشاو، وسيطرح فيلم Eternals فقط في السينمات العالمية ولن يطرح مبكرا على منصات العرض الإلكتروني أسوة بالعديد من الأفلام التي عرضت على المنصات بالتزامن مع دور العرض.

حديث أنجلينا جولي 

وكانت أنجلينا جولى تحدثت لإحدى البرامج التليفزيونية أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد، عن كيف اتخذ جميع أبنائها قرارًا بارتداء الملابس الكلاسيكية على السجادة الحمراء، وكيف أعادوا تدوير الملابس القديمة مثل ارتداء زهرا لفستانها القديم؟.

أعمار أبناء أنجلينا جولي

أنجلينا جولي، البالغة من العمر 46 عامًا، أحضرت أبنائها حيث أصطحبت مادوكس، 20 عامًا، شيلوه 15 عامًا، وتوأمها، فيفيان ونوكس، كلاهما 13 عامًا ، وزهرة 16 عاماً، إلى العرض الأول لفيلمها الجديد" Eternals " ، والذي تلعب فيه دور شخصية ثينا، ويشاركها فى الفيلم العديد من الفنانين مثل سلمى حايك وريتشارد مادن، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 5 نوفمبر.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق