مدير الكلية البحرية: طورنا مناهج التدريس بالكلية لتواكب الوحدات العسكرية بتسليحها القتالي

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 01:00 م
مدير الكلية البحرية: طورنا مناهج التدريس بالكلية لتواكب الوحدات العسكرية بتسليحها القتالي
مدير الكلية البحرية اللواء أركان حرب محمود عادل فوزي

أكد مدير الكلية البحرية اللواء أركان حرب محمود عادل فوزي، على تطوير جميع مناهج الكلية لمواكبة الوحدات العسكرية الجديدة بتسليحها القتالي، وذلك ضمن منظومة تعليم رقمي، بجانب التدريبات المختلفة للطلاب.
 
وأوضح مدير الكلية البحرية - في لقاء له مع المحررين العسكريين على هامش تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية اليوم، الاثنين، أنه يجرى إعداد الطلاب من خلال معسكر تدريب داخلي.. مشيرا إلى الاستعانة في هذا الأمر الهام بشخصيات اعتبارية على أعلى مستوى لتحصين الطلاب، انطلاقا من أن المعلومة الدقيقة والصحيحة والمنضبطة هي أساس وعي الطالب.
 
ولفت إلى حرص الكلية بالأخذ بأحدث الأنظمة العلمية والتعليمية، بدعم كامل من القيادة السياسية والعسكرية، والذي ارتكز على الفرد المقاتل والتسليح.
 
وأضاف أنه تم تطوير منظومة التعليم والأخذ بمنظومة تعليم رقمي، تستهدف الوقوف على كافة ما يتعلق بالطلبة أثناء العملية التعليمية، منذ دخولهم الكلية.
 
ووجه مدير الكلية البحرية كلمة إلى الخريجين، أكد فيها أن خريج اليوم هو قائد المستقبل، مطالبا إياهم بالمحافظة على أنفسهم وأسلحتهم ووحداتهم، وأن يكونوا قدوة داخل وخارج القوات المسلحة، رافعين شعار "الشرف.. العلم.. الفداء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا