تقارير: باريس سان جيرمان يضع محمد صلاح البديل رقم 1 لخلافة مبابى

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 07:16 م
تقارير: باريس سان جيرمان يضع محمد صلاح البديل رقم 1 لخلافة مبابى

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن نادي باريس سان جيرمان، وضع نجمنا المصري محمد صلاح ضمن قائمة أولوياته للتعاقد معه في الصيف المقبل، حال عدم تجديد عقده مع ناديه ليفربول خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023، ويخشى النادى الإنجليزى خسارته مجانًا، لذا فإن الحل الوحيد هو بيعه الصيف المقبل في حال عدم التوصل إلى اتفاق معه للتجديد.
 
وقالت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية اليوم الإثنين، إن باريس سان جيرمان وضع محمد صلاح كأولوية للتعاقد معه في حال رحيل كيليان مبابي الذى ينتهى تعاقده الموسم المقبل ويرفض التجديد لللانتقال إلى ريال مدريد، مع وجود خيارين آخرين هما إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.
 
أشارت الصحيفة إلى أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يفكر في ضم محمد صلاح، الذي يتألق هذا الموسم مع ليفربول قبل نهاية عقده في 30 يونيو 2023 مع الريدز.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن المهاجم المصري سيمثل فرصة عظيمة أمام باريس، لأن يورجن كلوب مدرب ليفربول قد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل لتجنب المغادرة مجانا بعد عام.
 
وأكملت الصحيفة أن من اجل جذب محمد صلاح، سيضطر ليوناردو إلى دفع مبلغ كبير للتعاقد معه .
 
كان محمد صلاح قاد فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات من عمر المسابقة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق