لماذا أطلق ليفربول لقب "الإمبراطور" على محمد صلاح؟

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 03:00 م
لماذا أطلق ليفربول لقب "الإمبراطور" على محمد صلاح؟

الأمبراطور .. هذا هو اللقب الجديد الذي أطلقه نادي ليفربول علي الفرلاعون المصري محمد صلاح ، بعد الأداء المذهل أمام نادي مانشيتسر يوناتيد وإحرلزه لثلاثية رائعة في شباك المان يوناتيد، وهو ما جعله يتربع علي عرش هدافي الدوري الإنجليزي ب 10 أهداف متفوقا عن أقرب منافسيه بثلاثة أهداف، علاوة علي أنه اصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في دوري أبطال أوربا.

كما انفرد الأمبراطور محمد صلاح بصدارة ترتيب أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الممتاز، رافعا رصيده إلى 107 أهداف، متقدما على أسطورة تشيلسي، المهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا (104 أهداف).

وقد تفاعل حساب نادي ليفربول على "تويتر" مع الإنجاز التاريخي الجديد لصلاح، حيث وصف اللاعب المصري بـ"الإمبراطور".

وأضاف الحساب: "الأرقام القياسية وجدت لتحطم بأقدامه.. رحبوا معنا بإمبراطور وملك اللعبة محمد صلاح، هداف إفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وحسب شبكة "أوبتا" العالمية لإحصائيات كرة القدم، بات صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد.

من نالحية أخري اقتبر موعد حسم لقب أفضل لاعب في العالم ، حيث يعد نجمنا المصري محمد صلاح واحد من أقوى المرشحين الثلاثين لنيل الجائزة، لكن ينافسه العديد من النجوم الآخرين الذين تألقوا بشكل كبير خلال هذا العام، على غرار الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي ، إلى جانب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، وهو أكثر المتوجين باللقب برصيد 6 مرات، بالإضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الثنائى الأخير أصبحا بعيدين نسبيا عن الجائزة.

المثير في الأمر أن العديد من التقارير الصحفية تحدثت عن حسم محمد صلاح للقب بعد الثلاثية التاريخية في شباك مانشستر يوناتيد، علاوة علي التألق اللافت للنظر في كل مباريات ليفربول السابقة، والتي لم تقف عند حد التهديف فقط، بل في عدد " الأسسيست " الذي قدمه لزملائه في الملعب والتي كانت حاسمة في إحراز الأهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا