أخبار محمد صلاح.. كيف احتفى نادى ليفربول بالفرعون المصرى؟

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 02:40 م
أخبار محمد صلاح.. كيف احتفى نادى ليفربول بالفرعون المصرى؟
محمد صلاح
أمل عبد المنعم

تصدرت  اخبار محمد صلاح مؤشرات البحث عبر جوجل بعد احتفاء  نادي ليفربول الإنجليزي بالأرقام القياسية التي حققها النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، بعد أن أصبح الهداف الأفريقي التاريخي للدوري الإنجليزي.

أخبار محمد صلاح والهاتريك

و إضافة إلى تحقيق محمد صلاح هاتريك في الخماسية التي سحق بها الريدز أمس نادي مانشيستر يونايتد فى عقر داره، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، فى المباراة التى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

أخبار محمد صلاح وحساب ليفربول

واحتفى النادي وغير الحساب الرسمي لفريق ليفربول على فيس بوك صورة إطار الصفحة لصورة الفرعون المصري محمد صلاح من مباراة أمس احتفاء بأرقامه القياسية التي يحققها في صفوف الريدز، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

حساب ليفربول
حساب ليفربول

 

أخبار محمد صلاح وتزين مواقع التواصل

وكانت حسابات النادي تزينت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال المباراة وبعدها، بجملة من الإشادات بالنجم المصري، وباللغة العربية، قال ليفربول واصفا الهدف الأول لصلاح: " الملك يسجل، الملك يبدع، الملك يحرز الثالث للريدز"، وبعدها قال ليفربول: " الأرقام القياسية وُجدت لتُحطم بأقدامه، رحبوا معنا بإمبراطور وملك اللعبة محمد صلاح، هداف أفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

أخبار محمد صلاح والتعليق على اهدافه

وكان ليفربول أعتبرأن لاعبه هو الأفضل في العالم بعد الهدف الرابع، وعلق أيضا: " بلا كلل أو ملل، هدف بعد آخر ومباراة بعد الأخرى يكتب الملك المصري اسمه في سجلات التاريخ الكروية ويصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي".. وتعليقا على الهدف الثالث قال ليفربول: " الملك يحكم بأحكامه. ثلاثية!"، ووصف صلاح بأنه: " صاحب الكرة".


اخبار محمد صلاح والجماهير العربية

وجاء المنشور الذي لاقى تفاعلا كبيرا من الجماهير العربية: "هذا عالم محمد صلاح ونحن فقط نعيش فيه"، وختم النادي تغطيته بتتويج اللاعب رجلا للمباراة، قائلا: " يبدو أن الأمور محسومة.. صلاح هو الأفضل في المباراة"، وتزينت حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال المباراة وبعدها، بجملة من الإشادات بالنجم المصري.

أهداف محمد صلاح

والنجم محمد صلاح صنع هدف ليفربول الأول الذى سجله الغانى نابى كيتا فى الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالى ديوجو جوتا الثانى فى الدقيقة 13 من عمر المباراة، وفى الدقيقة 38 سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابى كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصى الثانى والرابع للريدز فى الدقيقة 45، فى الشوط الثاني، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعى التسلل.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا