أنجلينا جولي تظهر بصحبه ابنتيها خلال عرض فيلمها الجديد The Eternals بروما

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 11:23 م
أنجلينا جولي تظهر بصحبه ابنتيها خلال عرض فيلمها الجديد The Eternals بروما
انجيلينا جولي
ريهام عاطف

من جديد عادت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ظهورها بمهرجان روما السينمائي الـ 16 لعرض فيلمها الجديد The Eternals في العاصمة الإيطالية روما  حيث حرصت النجمة العالمية أنجلينا جولي على الترويج لفيلمها وقد حضر من صناع الفيلم النجوم، أنجلينا جولي ، وجيما شان ، وريتشارد مادن ، والمخرجة كلوي تشاو.
وقد رافق أنجلينا جولي على السجادة الحمراء بالمهرجان كلا من ابنتاها شيلوه -15 عاما- وزهرة -16 عاما- والتي التفت حولهما كاميرات المصورين خاصه وان النجمة الشهيرة كانت حريصه دائما علي ابعادهم عن اعين المصورين ،إلا أنها باتت منفتحة مؤخرا، وتحرص على مشاركتهم لها العروض الخاصة لأفلامها.
أنجلينا جولي وفيلمها الجديد
أنجلينا جولي وفيلمها الجديد
أنجيلينا بالفضي
خلال ظهورها علي الريد كاربت بمهرجان روما السينمائي الـ 16 لعرض فيلمها الجديد «The Eternals» اختارت أنجلينا جولي ، ارتداء فستانًا فضّيًا جريئًا بتفاصيل مميّزة بدون حمالات، بالاضافه الي ارتدائها أقراط وخواتم فضية ضخمة، لتجذب الانتباه خلال آخر عرض ترويجي لمغامرتها الجديدة في «Marvel».
اما ابنتيها فقد اختارت زهرة ثوبًا أبيض مستوحى من العصر اليوناني، بينما اختارت شيلوه ابنه براد بيت فستانًا أسود بطول الركبة مع قمصان عالية صفراء مطبوعة على شكل حيوان.
وخلال حفل افتتاح فيلمها الجديد Eternals الثلاثاء الماضي المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر المقبل بدور السينما العالمية، ظهرت انجيلينا جولي برفقه أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلوس الأمريكية، وهم مادوكس صاحب الـ 20 عاماً، وزهرة صاحبة الـ 16 عاماً، وشيلوه صاحبة الـ 15 عاماً، والتوأم فيفان ونوكس13  عاماً.
الفنانة أنجلينا جولي
الفنانة أنجلينا جولي
 
فيلم  Eternals
 
حقق فيلم انجيلينا جولي الجديد Eternals، تقييمات إيجابية وصلت لـ71% وذلك من صافى نسبة تقييمات 35 شخصا ممن شاهدوا العرض الخاص للفيلم الذى أزال عنه الستار منذ أيام قليلة وهو ما جاء عبر موقع rotten tomatoes، وهو ما يعد تقييما متوسطا للفيلم الذى شهد الكثير من العقبات خلال فترة تصويره فى الاشهر الماضية وسط تفشي جائحة كورونا التى اثرت بشكل كبير على صناعة السينما.
أنجلينا جولي مع ابنتيها
أنجلينا جولي مع ابنتيها
ويدور فيلم Eternals الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة