شيرين رضا تريند بعد تصريحاتها الجريئة "القبلة لازم توظيفها صح" ورسالتها للمتنمرين علي ابنتها "فرجوني جمالكم" "صور"

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 10:40 م
شيرين رضا تريند بعد تصريحاتها الجريئة "القبلة لازم توظيفها صح" ورسالتها للمتنمرين علي ابنتها "فرجوني جمالكم" "صور"
شيرين رضا
ريهام عاطف

تصريحات كثيرة ادلت بها الفنانة شيرين رضا سواء عن حياتها الخاصة أوآرائها الفنية وذلك بعد أن حلت ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة "ON"جعلتها حديث السوشيال ميديا لتتصدر شرين رضا التريند علي محرك البحث جوجل 
شيرين 2
شيرين 2
شيرين ووالدها محمود رضا 
علاقة خاصة ربطت بين شيرين رضا ووالدها الفنان الراحل محمود رضا مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية وهو ما ظهر خلال حديثها عن والدها فقالت "إنها كانت وحيدة والدها ووالدتها، وأن والدها كان رجلا جميلا، ورغم أن له في السينما ثلاثة أفلام فقط، إلا أنها كانت من أفضل الأفلام التى تتمنى أن تستطيع السينما المصرية بعمل أفلام مماثلة". 
وأضافت شيرين رضا أنها تشعر بوحشة شديدة لوالدها، مشيرة إلى أنه قبل رحيله ظل مريضا لمدة عشر سنوات، وخلال تلك الفترة كانت قد عادت للتمثيل مرة أخرى، فقال لها "أنت مش شايفة أنك عجزتي على العودة للتمثيل؟"، مؤكده أن والدها محمود رضا لم يقل لها عن أعمالها أنها سيئة، لكنها لا تعرف إذا كان شاهد أعمالها أم لا، لأنه لم يكن يحب الميديا ولم يحضر معها أي افتتاح لأعمالها".
شيرين رضا ووالدها محمود رضا
شيرين رضا ووالدها محمود رضا
وعن متابعتها لفرقة رضا قالت شيرين :أنها لا تشاهد فرقة رضا حالياً، ولا تعرف ما أخبارها؟ وأنها تتمنى أن تقوم بأداء دور سيدة شعبية، لكن هذا صعب بسبب طريقة حديثها.
قبلة خالد النبوي 
وعن مصطلح السينما النظيفة ولماذا حدث صدمة لدي الجمهور عندما شاهد قبلة خالد النبوي لها بفيلم "قمر 14" فعلقت شيرين رضا قائلة علي ذلك المشهد أن القبلة تم توظيفها بصورة صحيحة في الدراما، وأن الجمهور عنده صدمة من مشاهد القبلات لأن فترة الثمانينيات وأفلام المقاولات كانت سببًا رئيسيًا في النفور من القبلات السينمائية والمشاهد الرومانسية، ولذلك اختفت لفترة طويلة من الساحة، لأن المصريين لديهم كل شىء أبيض أو أسود.
مشيرة الي إن القبلة مثل كافة الاكسسوارات في العمل الفني مثل الساعة والملابس والمكياج لابد من توظيفها بصورة جيدة حتى تصبح مقبولة ، رافضه تماما مصطلح السينما النظيفة، قائلة: "إن مصطلح السينما النظيفة يشتم كل الفنانين، لأن كل ما خارج هذا المصطلح يعتبر ابتذالا، فالسينما النظيفة ليس توصيفا ولكن شتيمة".
استقلال ابنتها نور 
"إنا وعمرو فخوران بما قالته نور عن استقلالها". هكذا كان تعليق شيرين رضا على ما تردد من عدم إنفاق عمرو دياب على ابنته منها "نور" والتي صرحت من قبل  بأنها مستقلة ولا تحصل على أموال من والدها، وأضافت شيرين رضا : "أنها ووالد نور يستطيعان الإنفاق على نور، ولكن يجب على الأولاد أن يعملوا ليشعروا بقيمة المال، لأن معظم الأطفال الذين تربوا على أن لديهم كل شىء لا يشعرون بأنهم يحتاجون المحاربة من أجل شيء".
شيرين وابنتها
شيرين وابنتها
وأوضحت شيرين "أننا نحتاج لزرع ذلك في أولادنا، فأنا عملت للحصول على الأموال التى أملكها، وكذلك عمرو دياب، وكل هذه الأموال ستذهب في النهاية لاولادنا، ولكن يجب أن يشعروا بقيمة المال".
وعن التنمر علي ابنتها نور ردت شيرين رضا قائلة " إن ابنتها نور تعاني نوعا من التوحد يسمى "اسبرجر"، والمصابون به أذكياء جدا، وإيلون ماسك واحد من المصابين به" مؤكده أنها سعيدة بظهور نورعلى السوشيال ميديا، مشيرة ايضا إلى أنها سعيدة بخطبة ابنتها كما هي سعيدة، وأن نور من الصعب أن تتزوج مصريا لأنها تعيش بالخارج منذ 10 سنوات، وأصبحت أجنبية.
ووصفت شيرين ابنتها بأنها بسيطة لا تحب ارتداء الماركات، وتشبهها في ذلك لحد كبير.
نور وخطيبها
نور وخطيبها
وحول تعرض ابنتها للتنمر قالت شيرين حين يتنمر أحد على ابنتى ممكن "اغسله  واشطفه وارزعه في الأرض" كأي أم تدافع عن أطفالها ووجهت رسالة للمتنمرين على ابنتها "فرجوني جمالكم، وقبل ما تتنمروا على حد يجب أن تكونوا أفضل منه".
مشيرة الي إن نور ابنتها تعرضت للتنمر كثيراً، وإنها لم تكن تحب التوقف عند ذلك، لأنها تعرف أنه سينتهي يوماً ما، واصفة نفسها بأنها أكبر متنمرة في الكون.
شيرين وابنتها نور
شيرين وابنتها نور

 

 

 

أعمال شيرين رضا الفنية 
وصفت شيرين رضا نفسها بانها محظوظة فقالت إنها في حالة وهج فني، وذلك يرجع إلى عرض أدوار جيدة للغاية عليها، حيث تشارك حاليا في 5 أفلام هي تحت تهديد السلاح، والملحد، وفي عز الضهر، وبنات رزق، والقاهرة مكة.
مؤكده الي أنها لا تشاهد أعمالها حتى لا تنتقد نفسها، لأنها لا تستطيع أن تعيش في حالة نقد ذاتي طوال الوقت.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة