عزمي مجاهد يشهر سلاحه في وجه المشاغبين: «جزمة المشير على راسي».. الألتراس فصيل إرهابي.. الجماهير لن تعود للمدرجات مرة أخرى.. ندعم الأهلي في اختيار مباراة القمة.. وتصريحات مرتضى منصور لا تهمنا

الخميس، 04 فبراير 2016 08:12 م
عزمي مجاهد يشهر سلاحه في وجه المشاغبين: «جزمة المشير على راسي».. الألتراس فصيل إرهابي.. الجماهير لن تعود للمدرجات مرة أخرى.. ندعم الأهلي في اختيار مباراة القمة.. وتصريحات مرتضى منصور لا تهمنا
عزمي مجاهد
سمر عبد العزيز

رفض عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، في حوار لـ"صوت الأمة"، التطاول على المشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع الأسبق، أو القوات المسلحة والشرطة المصرية من قبل الألتراس.. مجاهد شغل عدة مناصب أهمها عضو مجلس ادارة نادى الزمالك لاربع دورات وسكرتير عام النادى لمدة 7 سنوات حصل خلالها النادى على 18 بطولة مختلفة فى كرة القدم منها 3 بطولات دورى عام و5 بطولات افريقية متنوعة بالإضافة إلى كأس مصر والسوبر الأفريقي وسوبر محلى وبطولات عربية وأفروآسيوية، وذلك خلال الفترة من عام 1996 وحتى 2005 وهى الفترة التى تمثل العصر الذهبى لكرة القدم فى القلعة البيضاء، بالإضافة إلى العديد من البطولات المحلية والأفريقية والعربية فى كرة اليد والسلة والطائرة.

كيف استقبلت هجوم ألتراس أهلاوي على المشير طنطاوي؟

أرفض التطاول علي الجيش والشرطة، باعتبار أننا لسنا دولة داخل دولة، "جزمة المشير علي رأس أتخن واحد من قليلي الأدب دول، المشير طنطاوي رمز محترم لمصر، قدم لمصر وخدمها ولولا حكمته كانت الدولة ضاعت، والتطاول على رموز الدولة والمؤسسات العسكرية والشرطية مرفوض شكلاً وموضوعاً.

ما رأيك في مبادرة الرئيس السيسي للحوار مع الألتراس؟

الدولة تركت تنظيم إرهابي، وفي الوقت الحالي هتقعد مع مين، أن هذه الجماعة تهين مؤسسات الدولة الذي لولاها كان تنظيم داعش داخل البلاد، وهذا جريمة لا أقبلها، وأما عن مبادرة الرئيس السيسي، فهذه أخر فرصة للعدول من حالهم داخل البلد، ولكن الألتراس فصيل إرهابي من الإخوان و6 أبريل، وأنهم يعلقون الإرهاب علي شماعة الشهداء، مضيفا إلي أن ماحدث في بورسعيد لم يقبل، وهناك إجراءات قانونية تحكم.

ماهي أسباب عدم عودة الجماهير للمدرجات؟

لازم نفصل بين الفصيل الإرهابي والجماهير في بداية الأمر، الجماهير الحقيقة المصرية هي التي حضرت مباراة المنتخب الوطني أمام تشاد، ومباراة الفراعنة الودية أمام لبيبا والأردن، والتي حضرت بطولة الأمم الأفريقية لليد، الجماهير الحقيقة هي التي تحب بلدها، "دي الجماهير المصرية الحقيقة مش اللي يقبضوا علشان يهينوا بلدهم:، الفصيل الإرهابي هذا لن يسمح له بالدخول لملاعب كرة القدم المصرية، والذي ينتمي لإي إنتماءات سياسية لهم أماكن ثانية هم عارفنها، وأؤكد الدوري هذا الموسم بدون جماهير، مباريات المنتخب فقط هي التي تقام بجماهير.

وماذا عن إجراءات الجبلاية مع رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خوض القمة في برج العرب؟

الجبلاية لا تأخذ بأي تصريحات، المباراة تخص النادي الأهلي، والفريق الأحمر هو الذي يحدد ملعب المباراة، وليس للاتحاد شأن بالتصريحات، مباراة القمة رسميا، يوم 9 فبراير الجاري، في السابعة مساء، باستاد برج العرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة