التفاصيل الكاملة لخناقة «متعب وصالح جمعة» في مران الأهلي

الجمعة، 05 فبراير 2016 01:48 م
التفاصيل الكاملة لخناقة «متعب وصالح جمعة» في مران الأهلي
سمر عبد العزيز

شهد مران الأهلي صباح اليوم الجمعة، طرد عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، وذلك بعد إشتباكه اللفظي مع صالح جمعه، فقام عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، بطرده بسبب عدم إستجابته بالهدوء.

وبدأ الإشتباك عندما قام متعب بتوجيه جمعة في التقسيمة وهو ما لم يرضِ الأخير الذي رد بعنف على متعب الذي قام بدوره بالصياح في وجهه "متعليش صوتك وتتكلم كويس أنت لسه لاعب صغير".

انتبه عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني المؤقت، واقترب "زيزو" من الثنائي موجها حديثه لمتعب " بتعلي صوتك ليه، متعليش صوتك في التمرين، ما حدش يتكلم هنا أنا المدير الفني وأنا اللي اتكلم مش انت، وأتفضل أطلع برة أنا مش عايزك في التمرين"، فرد عليه متعب قائلا، أنت بتكلمني كده ليه، كَلمه هو مش أنا، هو اللي غلطان".

وبعد اشتعال الموقف تدخل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي لتهدئة الموقف قبل أن يغادر متعب المران غاضبًا برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإنهاء الأزمة الساخنة.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك عقوبة مالية مغلظة علي عماد متعب، عقب أزمته مع جمعة، في المران الصباحي، علي ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد "عبد الحفيظ"، أن تصرف متعب مرفوض وغير مقبول.

وأضاف "عبد الحفيظ"، أن إستبعاد عماد متعب، من لقاء القمه هذا الأمر من إختصاص الجهاز الفنى وله مطلق الحرية فى إتخاذ القرار المناسب من وجهه نظره.

ومن جهة أخري، أكد عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، أن في حالة إعتذار عماد متعب لاعب الفريق الأحمر، سأقبل الإعتذار.

وأوضح "زيزو" عبر تصريحات صحفية، أن متعب نجم كبير، لكن الملعب له قدسية خاصة وهو ما دفعني لطرده، لهذا اتخذت قرار بإستبعاد متعب من التدريبات بعد تجاوزه.

ومن جهة أخري، أكد صالح جمعه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المشادة التي حدثت بينه وبين متعب، ماهي إلا "نرفزة ملعب".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، عدم توقيع أي غرامة مالية على صالح جمعة، لعدم إشتباكه مع متعب.

وتصدر هاشتاج "متعب" موقع التواصل الإجتماعي بعد هذه الأزمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة