زوج يبيع مقاطع «جنسية» لزوجته على الإنترنت بالدقهلية

الجمعة، 05 فبراير 2016 06:42 م
زوج يبيع مقاطع «جنسية» لزوجته على الإنترنت بالدقهلية
صورة تعبيرية
سارة زينهم

تقدمت سيدة بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بدعوى طلاق ضرر ضد زوجها، بعد تصوير زوجها لها في فراش الزوجية، وبيع الفيديوهات لبعض شبكات المواقع الإباحية، ولأصدقائه.

وتقدمت منى.أ، ربة منزل، 33 عام، بدعوى خع ضد زوجها أحمد.ر 37 سنة، موظف بدعوى طلاق ضرر، في القضية رقم 8345 لسنة 2015، محكمة المنصورة.

وقالت الزوجة: «تزوجت منه منذ 13 شهر، وكنا نمارس الحياة الزوجية بشكل طبيعي، ولكنه كان مدمن الدخول على المواقع الإباحية، وكنت أرفض ذلك بشدة، لإني ملتزمة، ومنتقبة، وهي يعلم عني ذلك قبل الزواج، حتى إنني صممت أن يكون حفل زفافنا على شكل إسلامي بعيد عن الإختلاط والرقص والغناء».

وتضيف الزوجه:«كنت أنهيه عن ممارسة مشاهدة الأفلام الإباحية، ومع الوقت بدأت أبحث على الإنترنت على أشياء جديدة في العلاقة الزوجية، حتى أغنيه عن مشاهدة تلك الأفلام السيئة، وبعدها عرض علي تصويري أثناء العلاقة، تعجبت بشدة في بداية الأمر ولكن ظننت أني نجحت في أن ألهيه عن تلك المواقع، وبدأ يستبدل المواقع الإباحية بي، وهو علل ذلك بأنه لا حرام فيه».


ولكني اكتشفت من قبيل الصدفة إني الفيديوهات التي يصورها مع جميع أصدقائه وقام بنشرها على الإنترنت.

وبناء عليه عدت لبيت أبي، ووضعت مولودي الأول في غيابه، ورفعت عليه قضية طلاق ضرر، ولا أريد أن أقاضيه على أي شئ ولا أريد منه أي شئ سوى الطلاق، وحقوق ابني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق